جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

انيستا أول لاعب يحصل على عقد مدى الحياه مع برشلونة.. صور

الاثنين 09 أكتوبر 2017 | 01:55 مساءً
القاهرة - Gololy
650
انيستا أول لاعب يحصل على عقد مدى الحياه مع برشلونة.. صور

وضع النجم أندريس إنيستا، قائد فريق برشلونة، حدا للتكهنات التي تحدثت عن احتمال انتقاله من النادي، وذلك بإعلانه الموافقة على عقد أبدي يستكمل بمقتضاه باقي مسيرته الكروية في صفوف النادي الكتالوني.

وأصدر نادي برشلونة بيانا جاء فيه: توصل برشلونة لاتفاق مع إنيستا بتجديد عقده مع النادي؛ ليستمر الارتباط بين الطرفين مدى الحياة.

إنيستا صاحب الـ 33 عاما، المنضم لبرشلونة وقت أن كان عمره 12 عاما، لعب بشكل محترف لأول مرة عام 2002.. وهو أيضا ثاني أكثر لاعب مشاركة في مباريات برشلونة بعد تشافي هيرنانديز برصيد 633 مباراة سجل خلالها 45 هدفا.. وهو أيضا أكثر لاعبي الفريق فوزا بالبطولات إلى جانب ليونيل ميسي برصيد يبلغ 30 لقبا.

إنيستا الملقب بـ"الرسام" قال في مؤتمر صحفي: إنه يوم مميز لي مثل كثيرين من الحاضرين هنا من أجل هذه الحقيقة البسيطة، وهي أنني مستمر مع النادي الذي اعتبره بيتي، وهذا يعني أن استمر في طموحي لتحقيق المزيد من الانتصارات لهذا النادي الذي أنتمي إليه.. هذا هو النادي الذي نشأت بين جدرانه وتطورات في صفوفه، وأشعر بالفخر والتميز لأنني قائده.

وينتهي في يونيو 2018 العقد الحالي لإنيستا الذي أطلق إشارات تحذير في أغسطس الماضي عندما أشار في حديث لصحيفة "الباييس" الإسبانية إلى إمكانية مغادرة الفريق بعد انتهاء العقد.. ويتيح العقد الجديد غير محدد المدة لإنيستا إمكانية اختيار توقيت توقفه عن اللعب كما يمنحه فرصة البقاء مع النادي في قطاع آخر حين يقرر الاعتزال.

جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة قال: إنها المرة الأولى في تاريخ النادي على مدار 118 عاما التي يمنح فيها لاعب عقدا مدى الحياة، إنه عقد استثنائي للاعب استثنائي.. أندريس كان جزءا من الفريق منذ 2002 وحقق معه إنجازات كثيرة جدا، هذا العصر الذهبي يجب أن يستمر ولهذا السبب وقعنا العقد، هذا الاتفاق سيسعد جماهير برشلونة كلها وسيكون مرجعا للاعبين في المستقبل، دائما ما كنا نقول: انظروا إلى أندريس.. ليس فقط بسبب موهبته أو طريقة لعبه ولكن أيضا لشخصيته وأسلوبه في التصرف.

اندريس انيستا
اندريس انيستا
اندريس انيستا
اندريس انيستا
اندريس انيستا
اندريس انيستا
اندريس انيستا