جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لويس فيجو يحصل على وظيفة

الخميس 12 أكتوبر 2017 | 12:57 مساءً
القاهرة - Gololy
368
لويس فيجو يحصل على وظيفة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "UEFA"، أنه عين النجم البرتغالي لويس فيجو، لاعب منتخب البرتغال السابق،وفريقي برشلونة وريال مدريد، مستشارا للاتحاد.

لويس فيجو انضم إلى نادين كيسلر وديان ستانكوفيتش اللذين عينهما الاتحاد بنفس المنصب في وقت سابق هذا العام، وسيعمل مع رئيس الاتحاد الأوروبي ألكسندر تشيفرين ومسئولي كرة القدم.. وسيكون فريق المستشارين معنيا بجوانب فنية وبقوانين اللعبة وعوامل الجذب للرياضة.

النجم البرتغالي - الذي كان مرشحا لرئاسة الاتحاد الدولي "فيفا" في 2015 - سيلعب دورا بارزا في برنامج سفراء الاتحاد الأوروبي للعبة.

فيجو - أفضل لاعب في العالم سابقا - قال في بيان له: أنا محظوظ باكتساب خبرة كبيرة وأثق في قدرتي على ترك أثر إيجابي..كرة القدم تتطور باستمرار وأشعر بالتميز لوجودي في الاتحاد الأوروبي، وأود أن أشكر ألكسندر تشيفرين لمنحي هذه الفرصة.. عندما بدأت احتراف كرة القدم عام 1990 لم أتخيل أبدا أنني سأحظى في يوم ما بفرصة للانضمام للاتحاد الأوروبي والعمل مع رئيس المؤسسة وعدد من أفضل لاعبي العالم

تشيفرين قال: إن سلوك فيجو النموذجي داخل وخارج الملعب جعله شخصية محل احترام في هذه الرياضة.. أنا سعيد جدا بانضمامه لفريقنا وخبرته الهائلة في كرة القدم ستعود بنفع كبير على الاتحاد.