جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أدريانو يعلن عودته لكرة القدم بعد الاعتزال

الخميس 12 أكتوبر 2017 | 12:59 مساءً
القاهرة - Gololy
923
أدريانو يعلن عودته لكرة القدم بعد الاعتزال

أعلن النجم البرازيلي أدريانو، عن نيته العودة لممارسة كرة القدم العام المقبل، وذلك بعد ثلاث سنوات من الابتعاد عن الملاعب.

ومهاجم إنتر ميلان الإيطالي السابق، قال - خلال مقابلة مع محطة "جلوبو" التليفزيونية -: إنه سيقوم بأداء برنامج بدني بدءا من شهر يناير المقبل تزامنا مع فترة إعداد الفرق البرازيلية للموسم الجديد لكي يستعيد لياقته الفنية ويبدأ في دراسة العروض.

أدريانو البالغ من العمر 35 عامنا - الذي واجه مشكلات عدة خلال مسيرته بسبب سلوكه غير المنضبط لاسيما خارج الملعب مع كثير من الأندية التي لعب معها – أضاف: استعد في الوقت الحالي من أجل إعداد مشروع والبدء في التدرب من جديد خلال شهر يناير المقبل، قبل الانضمام لأي ناد.

اللاعب منذ قيادته لفريق فلامنجو للفوز بلقب الدوري البرازيلي في 2009 ، لم يخض أكثر من 40 مباراة، العديد منها ودي، ولكنه لم يعلن اعتزاله اللعب بشكل رسمي.

وعن خططه حيال الموسم المقبل قال: أريد أن أقوم بهذا الأمر من أجلي، أريد التأكيد أن بإمكاني الوصول لأقصى درجة ممكنة، وحينها سأحدد إذا كنت سأواصل اللعب أم لا.. منذ أن توقفت عن اللعب، تمكنت من الحفاظ على حالة جسدي، أنا مستعد لهذا الأمر، وأدرك أنه يجب أن يكون لدي عزيمة قوية.