جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راتب ديفيد بيكهام الكبير يُحير وسائل الإعلام

الاحد 15 أكتوبر 2017 | 12:54 مساءً
القاهرة - Gololy
1736
راتب ديفيد بيكهام الكبير يُحير وسائل الإعلام

لا يزال النجم الإنجليزي الشهير ديفيد بيكهام، لاعب منتخب إنجلترا السابق، يواصل جني الأموال الطائلة رغم انتهاء مسيرته بالملاعب.

الشهرة الكبيرة التي نالها نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد سابقاً، فتحت له أبواباً كثيرة بعد الاعتزال.. أحد أبرز مصادر الدخل بالنسبة لبيكهام حالياً هي حقوقه الصورية، والتي يحصل من خلالها على 35 ألف جينيه إسترليني يومياً، أي ما يعادل 46,179 ألف دولار.

ووفقا لما ذكرته "يورو سبورت"، فإن المبلغ يزيد عن رواتب العديد من نجوم اللعبة لأنه يعادل حوالي 245 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، بوقت نسمع فيه أن توتنهام يرغب بزيادة راتب هاري كاين إلى 150 ألف إسترليني أسبوعياً؛ لضمان بقائه بالنادي، بل حتى بعيداً عن عالم كرة القدم قد يكون ما يجنيه بيكهام يومياً يفوق الراتب السنوي للكثير من الأوروبيين.

عدة تقارير أشارت إلى حصول بيكهام على 12,7 مليون جينيه إسترليني العام الماضي، مقابل اتفاقات بينه وبين العديد من الشركات مثل "H&M" و"أديداس" و"هايغ".

إحدى الصحف الإنجليزية، ذكرت أن بيكهام حصل على 45 مليون جينيه إسترليني في الأعوام الخمسة الماضية رغم ابتعاده عن عالم كرة القدم، بعد انتهاء رحلته في سان جيرمان الفرنسي، الذي مثله بعد ارتداء شعار مانشستر يونايتد وريال مدريد ولوس أنجيلوس جالاكسي وميلان.