جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجم فرنسا: صلاح هو سلاح «الريدز» المدمر

الاثنين 16 أكتوبر 2017 | 03:41 مساءً
القاهرة - Gololy
316
نجم فرنسا: صلاح هو سلاح «الريدز» المدمر

أشاد النجم الفرنسي العتزل تيري هنري، بأداء اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، عقب مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب "أنفيلد".

قناة "سكاي سبورتس" نقلت عن هنري قوله: صلاح ظهر نشيطًا وحيويًّا ومن أهم لاعبي فريقه في الشوط الأول، ولكنه اختفى قليلًا في الشوط الثاني، ويجب أن نضع في الحسبان فرحته بعد تأهل مصر لكأس العالم الأسبوع الماضي، ونجاحه في العودة خلال المباراة، ورغم ذلك كان رائعًا

نجم منتخب فرنسا السابق أضاف: بالنسبة لي هو لاعب استثنائي ويمتلك قدرات خاصة، أحب طريقته في اللعب المباشر، فلا نرى كثيرين في الملعب يملكون هذه الميزة، عندما يحصل على الكرة في أي مكان بالملعب، ينطلق بها للأمام مباشرة، كل مرة يحصل فيها على الكرة تشعر أنه يريد أن يفعل بها شيئًا، دائمًا ما يفعل هذا.. وهذا أمر من الصعب تكراره دومًا.

وعن إهدار صلاح للفرص، قال: يقول البعض إنه يحتاج لأربع فرص ليسجل واحدة، لكن عندما ينجح في تسجيل كل الفرص سيصبح سلاحًا مدمرًا مع "الريدز"، صلاح لم يكن يريد أن يثبت شيئًا لمدربه سابقًا مورينيو، لكن ليثبت لجمهور ليفربول أنه اللاعب الذي يمكنه أن يصبح في نفس قدر أهمية كوتينيو.

محمد صلاح
تيري هنري