جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إعلامي يكشف حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني.. ويفجر مفاجأة حول جنسية أولاده

الاربعاء 18 أكتوبر 2017 | 02:57 صباحاً
القاهرة_ Gololy
1987
إعلامي يكشف حقيقة زواج عمرو دياب من دينا الشربيني.. ويفجر مفاجأة حول جنسية أولاده

أثار الفنان المصري عمرو دياب، حالة جدل واسعة في الشهور الأخيرة وذلك بسبب شائعات زواجه من الفنانة دينا الشربيني، لظهورها معه في أكثر من مناسبة فنية وسفرها معه أكثر من مرة.

الإعلامي محمد الباز، كشف خلال حلقة برنامج «90 دقيقة»، والمذاع عبر فضائية «المحور»، بالمستندات المثبتة في مصلحة الأحوال المدنية عدم زواج عمرو دياب من دينا الشربيني قائلًا: «إن عمرو دياب مسجّل لدى مصلحة الأحوال المدنية رسميا، بأنه تزوج مرتان، الأولى من الممثلة شيرين رضا، عام 1989 ووقع الطلاق بينهما في 1992، والثانية من زوجته الحالية زينة عاشور السعودية الجنسية».

وأضاف: «أنه حتى هذه اللحظة لم يتم إثبات رسميا أن "الهضبة" طلّق زينة عاشور، ولا توجد مستندات سواء في مصلحة العدل أو في مصلحة الأحوال المدنية، تفيد بزواج دياب من جديد»، مشيرًا إلى أن أي مأذون شرعي يقوم بتوثيق قسيمة الزواج في اليوم التالي أو بعد أيام قليلة من عقد القران رسميا في المحكمة التابع لها، وأنه لو كان عمرو دياب تزوج من دينا الشربيني، لكانت قسيمة زواجهما تم توثيقها رسميا، ولكن حتى الآن لا توجد أوراق رسمية تفيد بهذا.

وفجّر الباز مفاجأة، وهي أنه أثناء بحثه في مصلحة الأحوال المدنية، وجد أن أبناء عمرو دياب الثلاثة من زوجته زينة عاشور وهم كنزي وجنا وعبدالله يمتلكون جنسية بريطانية، وعلى ما يبدو أنهم لا يحملون الجنسية المصرية.

عمرو دياب
عمرو دياب