جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يعلق على المليار إسترليني القادمة من «حديقة الأمراء»

الاربعاء 18 أكتوبر 2017 | 12:39 مساءً
القاهرة - Gololy
309
جوزيه مورينيو يعلق على المليار إسترليني القادمة من «حديقة الأمراء»

ترددت أنباء خلال الساعات الأخيرة، عن رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الرحيل عن تدريب "الشياطين الحمر" بنهاية المسوم الجاري.

ووفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإسبانية "إفي"، فقد نفى مورينيو ما يتردد عن رغبته في الرحيل عن الفريق الإنجليزي خلال نهاية الموسم، ولكنه قال إنه لا يرغب في إنهاء مسيرته مدربا في ملعب "أولد ترافورد" معقل "الشياطين الحمر".

المدرب الملقب بـ"سبيشيال وان" قال في تصريحات صحفية: وسائل الإعلام البريطانية ذكرت أنني سأوقع عقدا جديدا لـ5 أعوام مقابل مليار جنيه إسترليني، وإنني سأذهب لباريس سان جرمان، ولكن هذه الأنباء غير صحيحة، أنا في مانشستر يونايتد ولدي عقد هنا، وهذا هو كل شيء بالنسبة لي.

مورينيو أضاف، ما قلته حقيقة هو إنني لم أرغب في إنهاء مسيرتي في مانشستر يونايتد، بسبب الضغوط وكل ما يحيط بهذا العمل، فمن المستحيل أن يظل أي مدرب لمدة طويلة في نفس ناديه.

يذكر أن المدرب البرتغالي، الذي حقق إنجازات مع كبار الأندية، ومن بينها بورتو البرتغالي وتشلسي الإنجليزي وإنتر الإيطالي وريال مدريد الإسباني، حصد الموسم الماضي مع اليونايتد بطولات الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" وكأس رابطة الأندية المحترفة، والدرع الخيرية المحلية في إنجلترا.