جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صفقة ناصر الخليفي التاريخية مهددة بالضياع

الجمعة 20 أكتوبر 2017 | 11:35 صباحاً
القاهرة - Gololy
621
صفقة ناصر الخليفي التاريخية مهددة بالضياع

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن النادي الملكي الإسباني ريال مدريد، يستهدف استغلال المشاكل التي وقع بها القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الوقت الحالي.

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فتح تحقيقات بشأن رئيس باريس سان جيرمان، بعد التحقيقات التي بدأها النائب العام السويسري مع الخليفي والأمين العام السابق لـ"فيفا"، جيروم فالكه.. والتي ترتبط ببيع حقوق البث التليفزيوني لمباريات كأس العالم، لمجموعة شركات "بي إن سبورتس" التي يديرها الخليفي، وبالأمين لعام السابق لـ"فيفا"، فالكه.

ومن المتوقع أن يتم توقيع غرامات مالية ضخمة على ناصر الخليفي؛ في حال التأكد من تورطه في القضية، وهو ما قد يجبر النادي الباريسي على بيع الجناح البرازيلي الهجومي الدولي نيمار دا سيلفا، في الصيف المقبل.

ريال مدريد، بدأ تحركاته لإمكانية التعاقد مع نيمار، المنتقل لباريس سان جيرمان من صفوف برشلونة في صفقة قياسية قدرت بمقابل 222 مليون يورو.

يذكر أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، كان مهتما بالتعاقد مع نيمار منذ أن كان لاعبا في صفوف فريق سانتوس البرازيلي، لكن اللاعب فضل الانتقال إلى صفوف برشلونة صيف 2013.

ساندرو روسيل مع فلورنتينو بيريز
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا