جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اتهام جورج كلوني بالتحرش بممثلة عالمية.. شاهد

الجمعة 20 أكتوبر 2017 | 01:40 صباحاً
ترجمة - Gololy
330
اتهام جورج كلوني بالتحرش بممثلة عالمية.. شاهد

يبدو أن أزمة المنتج هارفي وينست، قد ألقت بظلالها على هوليوود بشكل كبير، بعد الأتهامات التي وجهتها عدد كبير من الممثلات له، تتهمه بالتحرش بهن.

وبعد هذه الضجة الكبيرة التي أثارها وينست، يأتي النجم والممثل الأمريكي الكبير جورج كلوني، حيث أتهمته الممثلة الأمريكية فانيسا ماركيز، مؤخرا، بالكذب والمساهمة بالتحرش بها وإنهاء مسيرتها الفنية.

وقالت ماركيز، التي شاركت كلوني مسلسل ” إي آر” عنه على موقع  التواصل الاجتماعي تويتر: لقد ساهم كلوني في وضعي على القائمة السوداء عندما شكوت من التحرش الذي كنت أتعرض له خلال تصوير “إي آر” ، فالنساء اللواتي لا يخضعن للعبة يخسرن مهنتهن ، وهي حالتي.

النجمة العالمية تابعت: كنت اتعرض للتحرش الجنسي من طرف الممثل اريك لاسال وأحد المصورين مضيفة :على الجميع أن يعرف الحقيقة عن كلوني”.

وعلى جانب أخر سارع النجم جورج كلوني إلى تكذيب ما وجه إليه من اتهامات في تصريح لموقع “يوز ويكليقائلاً: لم أكن أعرف أبدًا أن فانيسا على اللائحة السوداء، وأصدق ما تقوله، لكنني لم أكن مخرجًا أو منتجًا في المسلسل، ولم يكن لدي أي تأثير على فريق العمل، كنت ممثلاً فقط لا غير.

كلوني أضاف : إذا قيل لها إنه كان لي أي دور في اتخاذ أية قرارات تخص مسيرتها المهنية ، فقد كذبوا عليها، كما أنه لم تكن لدي السلطة للتأثير على مهنتها، وببساطة لم يكن بإمكاني أبدًا فعل أمر كهذا .

والجدير بالذكر أن فضيحة المنتج هارفي وينست، لا تزال تلقي بظلالها على هوليوود، فقد بلغ عدد الممثلات اللواتي اتهمنه بالاعتداء الجنسي 36 ممثلة.

جورج كلوني يتحوّل إلى محارب روماني قديم .. بالصور
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني
جورج كلوني