جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حبيب مريم أوزيرلي السابق يعيش قصة حب جديدة مع شبيهتها.. صور

السبت 21 أكتوبر 2017 | 01:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
854
حبيب مريم أوزيرلي السابق يعيش قصة حب جديدة مع شبيهتها.. صور

يبدو أن رجل الأعمال التركي ألب أوزجان قد تجاوز أزمة انفصاله عن حبيبته السابقة، الممثلة مريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام»، حيث أنه يعيش قصة حب جديدة حالياً.

ألب ظهر حديثاً برفقة عارضة الأزياء الهولندية ستيفانا فان أريندوك خلال تواجدهما داخل إحدى الملاهي الليلية بمنطقة أتيلار بإسطنبول، حيث كان العاشقان في حالة انسجام تام، إلا أن اللافت وجود شبه قوي بين حبيبة ألب الجديدة ونجمة «حريم السلطان»، حيث أنها طويلة وشعرها أشقر، وبشرتها بيضاء، وعيونها زرقاء تماماً كالفنانة التركية.

يُذكر أن مريم أوزيرلي كانت قد انفصلت عن ألب أوزجان مايو الماضي، وتردد حينها أن الإنفصال جاء نتيجة خيانة رجل الأعمال للفنانة التركية، حيث كان الإنفصال الثاني والأخير بينهما، وذلك بعد شهر فقط على عودتهما، حيث سبق وانفصلت الفنانة التركية عن رجل الأعمال التركي لمدة 6 شهور، وعادت له أبريل الماضي، وقد تردد حينها أن الغيرة وعدم رغبة مريم في اتمام زواجها من حبيبها هي أسباب انفصالها عن ألب.

من ناحية أخرى، احتفلت مريم أوزيرلي حديثاً بإطلاق فيلمها الجديد «جنكيز رجائي» الذي تشارك في بطولته أمام كينان أميرزالي، سركان كاسكين، جوناي كاراجا أوغلو، ألجي أكا، كما تتولى باشاك ديزر زوجة النجم كيفانج تاتليتوج مهمة الإشراف على أزياء نجوم العمل.

 

شبيهة مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي