جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عامر خان يتحدث عن فجوة الأجور بين الممثلين

الاحد 22 أكتوبر 2017 | 04:56 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
344
عامر خان يتحدث عن فجوة الأجور بين الممثلين

حين تسمع -أو تقرأ- للنجم عامر خان وهو يدلي برأيه في قضية ما، تشعر بالفعل بأن آراءه مميزة كأفلامه. ولكي تتحقق من ذلك علينا معرفة وجهة نظره في شكوى ممثلات بوليوود المريرة من التفاوت في الأجور بينهم وبين الممثلين الرجال.

وقال عامر في حديثه إلى وكالة أنباء نشره موقع pinkvilla الهندي الترفيهي إنه لا يجد أي غضاضة في أن تحصل الممثلة التي تشاركه أدوار البطولة علي أجر أعلي منه، مؤكدا أن المعيار يتوقف علي رؤية الجمهور والسوق فقط".

يقول:"اي شخص لديه القدرة علي ملء المقاعد يحصل علي حصة أكبر في الرسوم. لو أن زيرا وسيم (التي ظهرت لأول مرة في دانجال) ستكون قادرة علي ملء المزيد من المقاعد فلن أمانع في أن تحصل علي أجر أكبر من أجري".

وأوضح عامر خان أيضا أن " الجنس ليس معيار النجومية والأجر وشباك التذاكر، لكن السوق هو الذي سيحدد ذلك. كمنتج ، أريد أن أكسب من فيلمي من وجهة نظر اقتصادية بحتة، وجنس البطل لا يهم".

حاليا ، ينشغل عامر خان والممثلة المبتدئة زيرا وسيم بالترويج لفيلمهما الجديد Secret Superstar، تدور قصته حول فتاة تبلغ من العمر 14 عاما اسمها اينوسيا ترغب في ان تكون مغنية، ومع تعنت والدها، تقرر انشاء قناة علي "يوتيوب" حيث تشارك مقاطع فيديو لها وهي تغطي وجهها".