جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تفكر حنان ترك في العودة للتمثيل؟

الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 | 03:26 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
635
هل تفكر حنان ترك في العودة للتمثيل؟

منذ أن اعتزلت الفنانة المصرية حنان ترك التمثيل بشكل نهائي في عام 2012، حرصت على الابتعاد عن الأضواء ولم تظهر للجمهور إلا نادرا وفي مناسبات معدودة.

حنان بدأت منذ أسابيع في الظهور بشكل مكثف، وانتشرت صور لها مع بناتها وزوجها على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار الشكوك حول رغبتها في العودة للفن مرة أخرى.

حنان ظهرت منذ أيام في حفل عيد ميلاد توأم الفنانة زينة مع منى زكي ومي عز الدين، وليس ذلك فقط، بل أنشأت لها حساب على «أنستجرام» ونشرت صورة ابنتها، وصور أخرى لها.

قصة حنان مع الحجاب بدأت منذ عام 2006، عندما فاجأت الجمهور بحجابها، ولكن حب التمثيل وقتها جعل حنان تفكر في الظهور على الشاشة بالحجاب وبالفعل قدمت عدد من الأعمال الدرامية ومنها «الأخت تريز، والقطة العمياء»، وغيرها.

حنان نجحت بالحجاب، ولكنها ظلت في حرب مع نفسها حول صحة حجابها، وسألت عدد من الشيوخ، كما صرحت أكثر من مرة، وقررت الابتعاد عن التمثيل بشكل نهائي عام 2012، وصرحت بذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي «نيشان».

حنان كانت سببا في ارتداء الفنانة حلا شيحة الحجاب، كما كشفت الأخيرة مؤخرا، وانتشرت عدد من الأخبار ان حنان تعطي دروس في الدين لعدد من الأخوات، ولكن لم يتم التأكد من ذلك.

فهل يكون ظهور حنان في الفترة الأخيرة تمهيد منها لقرار العودة للتمثيل حتى بالحجاب، أم أنها صدفة ليس إلا؟.

حنان ترك
حنان ترك
حنان ترك و منى زكي و زينة
حنان ترك و منى زكي و زينة
حنان ترك و كوبر