جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جو أشقر يخرج عن صمته ويرد على اتهامه بقتل سيدة مسنة ببيروت

الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 | 06:32 مساءً
القاهرة_ Gololy
300
جو أشقر يخرج عن صمته ويرد على اتهامه بقتل سيدة مسنة ببيروت

انتشر في الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار التي تدور حول اتهام الفنان اللبناني جو أشقر بصدم مسنة بسيارته بالعاصمة بيروت والهروب بعد الحادث، ومفارقة السيدة للحياة.

جو أشقر خرج عن صمته ونشر بيان أوضح فيه حقيقة الأمر، وجاء فيه: «حصل حادث سير مؤسف، حيث قام أحد أصدقائي خلال قيادته وحيازته إحدى السيارات المملوكة منّي والمسجّلة باسمي، بصدم سيّدة مسنّة على إحدى الطرقات السريعة في بيروت».

وأضاف البيان: «وعلى أثر ذلك، شعر سائق السيارة بالخوف، وابتعد عن المكان، واتصل بمحاميه الذي طلب منه فوراً التوجّه إلى أقرب مركز لقوى الأمن من تلقاء نفسه لإجراء المقتضى القانوني، وبناء على ذلك، أعرب عن أسفي لحصول هذا الحادث الناتج عن القضاء والقدر، وأؤكد أن سائق السيارة بعهدة القوى الأمنية، ويجري التعامل مع الموضوع بحسب الأصول القانونية، مشدداً على احترامي الشديد للقوى الأمنية والقضاء، وإنّي أضع نفسي في تصرّف القضاء في حال طُلب مني إعطاء أيّ إفادة بصفتي صاحب السيارة المذكورة».

ووجه رسالة للإعلام في نهاية البيان قال فيها: «أتمنّى على جميع وسائل الإعلام توخّي الدقّة في تناقل الأخبار المرتبطة بهذا الحادث، وأعلن بأنّني لن أدلي إعلامياً بأيّ تعليق إضافي حول هذا الحادث المؤسف، قبل الانتهاء الكامل من الإجراءات القانونية والقضائيّة اللازمة».