جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نقل بوراك أوزجفيت إلى المستشفى.. ماذا حدث؟

السبت 28 أكتوبر 2017 | 06:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
1342
نقل بوراك أوزجفيت إلى المستشفى.. ماذا حدث؟

اصيب الفنان التركي بوراك أوزجفيت الشهير بـ«بالي بيك» خلال تصوير فيلمه الجديد «فداء الروح»، وتم نقله على الفور إلى المستشفى.

بوراك اصيب بإلتواء في ساقه نتيجة حركة خاطئة قام بها خلال تصوير أحد مشاهد الفيلم في مدينة «إسكي شهر»، حيث تم نقله إلى المستشفى، وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة له، ونصحه الأطباء بالراحة لفترة، الأمر الذي اضطره لوقف تصوير مشاهده بالعمل، حتى يستعيد كامل صحته، وقد حرص الفنان التركي على طمأنة محبيه على حالته الصحية، ونشر صورة له مؤكداً أنه بخير ووضعه مستقر، حيث كتب معلقاً عليها: «لا تقلقوا أنا على ما يرام، وبعد فترة قصيرة سأعود لموقع التصوير.. اشكركم على رسائلكم.. أحبكم».

يُذكر أن فيلم «فداء الروح» يشارك بوراك في بطولته أمام النجم التركي كرم بورسين، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي بتركيا يوم 23 فبراير المقبل، والعمل من تأليف السيناريست ظافر كولونك، وإخراج إم. تشاتاي توسون، ويجسد فيه النجمان دوري جنديين عسكريين في الجيش التركي، وهو من إنتاج بوراك أوزجفيت الذي خاض تجربة الإنتاج لأول مرة من خلال فيلم «الحب يشبهك» الذي شارك في بطولته أمام زوجته، الفنانة التركيةفهرية أفجان وذلك قبل زواجهما.

 

بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت