جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفاجأة.. ياسمين صبري لديها طفلة وطليقها متزوج من أخرى

السبت 28 أكتوبر 2017 | 05:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
10453
مفاجأة.. ياسمين صبري لديها طفلة وطليقها متزوج من أخرى

أثارت الفنانة ياسمين صبري حولها حالة من الجدل والتساؤلات بعد انتشار خبر طلاقها من زوجها «محمد»، ورفض الفنانة التعليق على الخبر وذكر أي تفاصيل.

ياسمين أعلنت عن زواجها مؤخرا في لقاء لها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج «صاحبة السعادة»، وقالت ياسمين إن زوجها رياضي، وأنه يحضر لها طعام الإفطار، وأنه يقيم في الإسكندرية.

الفنانة المصرية تعرفت على زوجها الذي يملك أحد المستشفيات الكبرى بالإسكندرية ويكبرها بسنوات، والتي دخلها والدها للعمل بها، وذلك قبل دخول ياسمين المجال الفني، ثم بعد ذلك بدأت ياسمين خطواتها الفنية الأولى وظهرت مع الداعية معز مسعود.

طليق ياسمين رآها وعبر عن رغبته في الارتباط بها رغم أنه متزوج ولديه أولاد، كما ذكر موقع «باباراتزي».

ياسمين وافقت على الارتبط به ووافقت أن يكون الأمر سرا، وبعد ذلك وقبل أن يبدأ عملها الفني يشغلها، سافرت إلى أمريكا، حيث تعيش والدتها لتنجب ابنتها الأولى.

الفنانة المصرية عادت إلى مصر بعد ذلك وحدثت خلافات مع زوجها وانفصلت عنه للمرة الأولى ثم بدأت خطواتها الفنية وحققت النجاح، وعادت لزوجها بعد الصلح بينهما، وكانت تشكو دائما من تعلقه بزوجته وأولاده.

طليق ياسمين كان يعترض على تعلقها الدائم بعملها الفني، وترك ابنتها في أمريكا مع والدتها، ولكن حدثت المشكلة الكبرى بعدما أعلنت الفنانة عن زواجها، وهو ما كان يرفضه زوجها احتراما لزوجته الأولى التي تنتمي لعائلة عريقة، فوقع الطلاق.

 

 

ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري
ياسمين صبري