جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجم الأوسكار كيفن سبيسى يعلن عن مثليته.. ويعتذر لزميله.. صور

الاثنين 30 أكتوبر 2017 | 02:36 مساءً
ترجمة - Gololy
372
نجم الأوسكار كيفن سبيسى يعلن عن مثليته.. ويعتذر لزميله.. صور

كشف النجم الأمريكي الشهير الحائز على جائزة الأوسكار كيفن سبيسى، في مفاجأة مدويه، أنه اختار أن يعيش حياته كرجل مثلى، وذلك بعد أعوام من رفضه الرد على شائعات بشأن ميوله الجنسية.

النجم الذي بات على مشارف الستين من عمره والبالغ من العمر 58 عاما، والحائز على جائزتى أوسكار، أعلن عن ذلك فى تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر.

وفي مفاجأة أخرى اعتذر الممثل العالمي لزميله النجم أنتونى راب عن حادثة، قال راب إنها وقعت عام 1986، وكان راب يبلغ من العمر حينها 14 عاما وفى بداية حياته فى برودواى قبل المضى قدما فى مسيرته ليصبح نجم المسرحية الموسيقية (رينت).

وكان راب، قد كشف في مقابلة مع مؤسسة باز فيد الإعلامية عن حضوره حفلا استضافه سبيسى وأقله إليه حيث تحرش به بعد مغادرة الضيوف، وقال راب إنه دفع سبيسي بعيدا وغادر المكان، مشيرا إلى أن لديه انطباعا بأن سبيسي كان سكيرا حينها.

من جانبه فزع سبيسي عند سماع رواية راب لما حدث حينها مضيفا، أنه لا يتذكر لأن الواقعة حدثت قبل أكثر من 30 عاما، كما قال سبيسي إنه مدين لراب "باعتذار صادق" عما وصفه بأنه "سلوك غير ملائم إطلاقا من سكير".

وتابع سبيسي، أن قصة راب، شجعته على الحديث عن أشياء أخرى في حياته كان قد فعلها، وتبادل مشاعر رومانسية مع رجال خلال حياته، مؤكدا أنه الآن اختار العيش كرجل مثلي.

كيفن سبيسى
كيفن سبيسى
كيفن سبيسى
كيفن سبيسى
كيفن سبيسى
كيفن سبيسى