جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تأجيل النطق في محاكمة غادة عبدالرازق بتهمة الفعل الفاضح لـ 26 نوفمبر

الاثنين 30 أكتوبر 2017 | 02:36 مساءً
القاهرة_ Gololy
1035
تأجيل النطق في محاكمة غادة عبدالرازق بتهمة الفعل الفاضح لـ 26 نوفمبر

قررت محكمة جنح المعادي، حجز محاكمة الفنانة  المصرية غادة عبدالرازق، في اتهامها بارتكاب الفعل العلني الفاضح، لجلسة 26 نوفمبر المقبل لإصدار الحكم.

صدر القرار الأحد بعد أن أقام المحامي سمير صبري جنحة مباشرة ضد غادة عبدالرازق، اتهمها فيها بارتكاب الفعل الفاضح.

سمير صبري، قال في عريضة الجنحة المباشرة: «إن غادة عبدالرازق تواصلت مع معجبيها وردت على تساؤلاتهم وهي في حالة تشبه السكر، مرتدية ملابس نوم، وظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء عدة مرات للناس على مواقع التواصل الاجتماعي، لكون الفيديو يذاع مباشرا، وما أن أذيع حتى انتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بصورة كبيرة وأصبح متداولا».

وأضاف في دعواه: «بدلا من أن تقوم بدورها كفنانة لغرس القيم النبيلة، قامت بالنقيض من هذا بإفساد الأخلاق ونشر الفسق والفجور، ونشر الفحشاء والرذيلة بين الناس، وبعد أن اكتشفت ما فعلته من فعل مجرم حذفت الفيديو من على صفحتها الشخصية، ولكن بعد أن ظهر ذلك الفيديو للكافة وعلم به القاصي والداني».

وتعود الواقعة إلى أشهر مضت، بعدما تقدم المحامي سمير صبري بجنحة مباشرة ضد الفنانة، اتهمها فيها بارتكاب الفعل الفاضح، مستندا إلى إن غادة تواصلت مع معجبيها وردت على تساؤلاتهم وهي في حالة تشبه السكر، مرتدية ملابس نوم، وظهر جزء حساس من جسدها خادش للحياء عدة مرات للناس على مواقع التواصل الاجتماعي.

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق