جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مايك جاجر يرتبط عاطفيا بفنانة ومنتجة كويتية تصغرة بـ 52 عاما.. صور

الاربعاء 01 نوفمبر 2017 | 02:38 مساءً
ترجمة - Gololy
1177
مايك جاجر يرتبط عاطفيا بفنانة ومنتجة كويتية تصغرة بـ 52 عاما.. صور

يبدو أن المطرب والنجم البريطاني الكبير البالغ من العمر 74 عاماً، مايك جاجر، مازال معشوق النساء وهو في هذا العمر الكبير، وذلك على الرغم من كثرة زيجاته وعلاقاته النسائية المتعددة، حيث أكدت مصادر صحفية عالمية عن ارتباطة عاطفيا، مؤخرا، بمنتجة الأفلام السينمائية المثيرة الكويتية الأصل نور الفلاح الباغة من العمر 22 عاماً، والتي تصغره بـ52 عاماً.

وكان جاجر، قد تزوج مرتين ودخل في علاقات جنسية طويلة مع 7 نساء أخريات، أثمرت عن 8 أبناء و5 أحفاد، وبالرغم من ذلك التقطت عدسات الكاميرا مؤسس ونجم فرقة الستينيات “رولينج ستونز”، مايك جاجر للمرة الأولى مع منتجة الأفلام السينمائية الكويتية نور الفلاح، وذلك بعد قضائهما رحلة رومانسية في باريس.

وكان الثنائي العالمي الشهير قد قضيا سويا بضع ليال رومانسية في باريس، حيث شوهدا معاً، مؤخرا، أكثر من مرة، بينما بدا على الموسيقي العجوز السعادة البالغة من العلاقة التي جددت له شبابه.

المصادر الفنية العالمية أضافت، أن الاثنين جاجر، ونور،  عازبين، ويبدو أنهما يقضيان أوقاتاً سعيده جداً معاً، ومايك يبدو عليه الاندفاع في حبها، كما ترتسم على وجهه السعادة والابتسامة دائماً، فضلاً عن الوميض الدائم في عينيه منذ أن التقى صديقته الجديدة.

كما تابعت المصادر  أن نور واثقة في نفسها كثيراً، وهي متعلمة ومثقفة، وتتصرف بشكل جيد في كل الأماكن الراقية والشهيرة التي يذهبان إليها معاً.

وأوضحت المصادر أن مايك قد التقى نور للمرة الأولى في شقة خاصة بضواحي باريس قبل أسبوعين، حيث أعاد السائق الفاتنة السمراء إلى فندقها في اليوم التالي، ولم يتوقف الأمر على اللقاء الأول، إذ تمتع العاشقان بأمسيات مماثلة بعد بضعة أيام، فضلا عن ثلاثة مواعيد أخرى، بما في ذلك العشاء في أفخم المطاعم الباريسية.

والجدير بالذكر أن نور الفلّاح شابة كويتية الأصل تعيش في مدينة “بيفرلي هيلز” بولاية كاليفورنيا، ودرست المسرح والإنتاج التلفزيوني والسينمائي بكلية تابعة لجامعة كاليفورنيا في لوس آنجلوس، بينما يشتهر مايك جاجر، بكثرة زيجاته ولديه الكثير من الأبناء، إذ إن الطفل الأكبر لمايك هو كاريس هانت جاجر، البالغ من العمر 46 عامًا، من علاقته مع مارشا هانت (70 عامًا).

كما أن لديه جايد جاجر (46 سنة) من زواجه من بيانكا جاغر (72 عامًا حالياً) و4 أطفال من جيري هول (61 عامًا حالياً) وهم: اليزابيث 33 عامًا، وجيمس 32 عامًا، وجورجيا 25 وجبريل 19 عاماً.

ولديه أيضا لوكاس، البالغ من العمر 18 عامًا، إثر علاقته مع المذيعة البرازيلية لوسيانا جمينيز (47 عاما).

المطرب ميك جاجر
المطرب ميك جاجر
مايك جاجر والكويتية نور الفلاح
مايك جاجر والكويتية نور الفلاح
مايك جاجر والكويتية نور الفلاح
مايك جاجر والكويتية نور الفلاح
المطرب ميك جاجر