جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو مارادونا يفتح النار على المدرب «الدجال»

الخميس 02 نوفمبر 2017 | 03:21 مساءً
القاهرة - Gololy
280
دييجو مارادونا يفتح النار على المدرب «الدجال»

شن النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا، المدير الفني لفريق الفجيرة الإماراتي، هجوما حادا مدرب منتخب الأرجنتين، خورخي سامباولي، واصفا إياه بـ"الدجال"، رغم نجاحه في قيادة ليونيل ميسي وزملائه إلى كأس العالم بروسيا 2018.

مارادونا - قائد المنتخب الأرجنتيني المتوج بكأس العالم 1986 – قال في تصريحات صحفية: "أنا لم أحب يوما الدجالين".. لن أنسى أنني حين كنت أحضر نهائي كأس "ديفيس" للتنس في نوفمبر 2016، اتصل بي سامباولي وتحدث عن مشروع مشترك لنادي إشبيلية الإسباني، الذي كان يتولى تدريبه سامباولي وقتها.. وعندما تم استدعاؤه لتدريب المنتخب، نسيني تماما، لن أكون أبدا إلى جانب أشخاص يعتقدون أنهم متفوقون أكثر مما هم عليه، في إشارة إلى تعيين سامباولي مدربا في صيف السنة الحالية.

مارادونا سبق أن درب المنتخب بين 2008 و2010، ووجه في تصريحات سابقة وحالية انتقادات لخيارات سامباولي، لاسيما في المباراة الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية ضد الإكوادور (3-1).. وضمن منتخب الأرجنتين عبر ثلاثية ميسي في هذه المباراة، التأهل إلى مونديال 2018 في روسيا، بعد سلسلة نتائج متواضعة كادت أن تحرمه المشاركة في النهائيات للمرة الأولى منذ عام 1970.