جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بريانكا شوبرا ترعى تعليم طفلة

الجمعة 03 نوفمبر 2017 | 04:38 مساءً
كتب - فتحي خلاف
569
بريانكا شوبرا ترعى تعليم طفلة

تُعد بريانكا شوبرا سفيرا للنوايا الحسنة لليونيسيف، وقد زارت عدد من البلدان وهي زيمبابوي وجنوب أفريقيا والأردن لتوفير التعليم وتمكين المرأة وسلامتها .

وكما يقال دائما إن ' الصدقة تبدأ في المنزل ' ، مؤخرا ، قررت شوبرا البدء في مد يد العون لمساعدتها المنزلية عندما أدركت أنها لا تستطيع ان تعلم ابنتها.

وفي حديثه عن هذا الأمر ، ذكر مصدر ، "ان بريانكا أكدت دائما أهمية تعليم الطفلة. هذه المرة علمت من مساعدتها المنزلية في المنزل ان ابنتها لم يتم إرسالها إلى المدرسة.

وعندما واجهتها بريانكا ، كشفت المساعدة ان ابنتها لم تستطع الذهاب إلى المدرسة لأنها أرادت تعليم ابنها. وقالت إنها لا تستطيع الا ان تدفع لتعليم طفل واحد ، لذلك اختارت إرسال الصبي إلى المدرسة.

قدمت بريانكا علي الفور مساعدتها لرعاية تعليم الفتاة ولكن قبل ذلك، جلست مع مساعده منزلها وأوضحت لها أن البنين والبنات علي حد سواء يستحقون التعليم وأنه لا ينبغي أن يكون تفرقة هناك علي نوع الجنس

وفي الوقت نفسه، بريانكا حاليا في نيويورك حيث أنها تقوم بتصوير الموسم 3 من مسلسلها الأمريكي كوانتيكو. وبالإضافة إلى المسلسل التلفزيوني ، تقوم الممثلة الموهوبة ببطولة مشروعين في هوليوود.