جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيفن سبيسي يخضع للعلاج بعد اتهامات عديدة بالتحرش بزملائه

الجمعة 03 نوفمبر 2017 | 05:15 مساءً
ترجمة - Gololy
323
كيفن سبيسي يخضع للعلاج بعد اتهامات عديدة بالتحرش بزملائه

اضطر الممثل والنجم الأمريكي الشهير كيفن سبيسي أن يأخذ فترة استرخاء وراحة من التمثيل، ويبتعد عن الأضواء لفترة وعن أنظار المصورين والجميع، وذلك من أجل أن يبدأ مرحلة علاج خاص له.

ويأتي ذلك بعد اتهامات عديدة له بالتحرش الجنسي بزملائه الممثلين، والتي طالته في الفترة الأخيرة.

وكان النجم الأمريكي الشهير كيفن سبيسى، والبالغ من العمر 58 عاما، والحائز على جائزتى أوسكار، أعلن عن مثليته فى تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر.

وفي مفاجأة أخرى اعتذر الممثل العالمي لزميله النجم أنتونى راب عن حادثة، قال راب إنها وقعت عام 1986، وكان راب يبلغ من العمر حينها 14 عاما وفى بداية حياته فى برودواى قبل المضى قدما فى مسيرته ليصبح نجم المسرحية الموسيقية (رينت).

وكان راب، قد كشف في مقابلة مع مؤسسة باز فيد الإعلامية عن حضوره حفلا استضافه سبيسى وأقله إليه حيث تحرش به بعد مغادرة الضيوف، وقال راب إنه دفع سبيسي بعيدا وغادر المكان، مشيرا إلى أن لديه انطباعا بأن سبيسي كان سكيرا حينها.

والجدير بالذكر أن كيفن تعرض لحملة عنيفة من جمهوره وخسر الكثير منهم لاتهامه بإعلانه مثليته بعدما اتّهم بالتحرش الجنسي بطفل، وفي الوقت نفسه أصدرت جمعية حقوق الشواذ الأمريكية "GLAAD" بيانًا تستنكر فيه الهجوم عليه.

كيفن سبيسى
كيفن سبيسى
كيفن سبيسى
كيفن سبيسى
كيفن سبيسى
كيفن سبيسى