جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مريم أوزيرلي تجهز للقاء يجمع عائلتها بباسل الزارو..فهل يعلنان خطبتهما قريباً؟

الجمعة 03 نوفمبر 2017 | 03:35 مساءً
القاهرة - Gololy
414
مريم أوزيرلي تجهز للقاء يجمع عائلتها بباسل الزارو..فهل يعلنان خطبتهما قريباً؟

في الوقت الذي رفضت فيه الفنانة التركية مريم أوزيرلي الإجابة بشكل قاطع عن صحة ارتباطها بالمذيع الأردني باسل الزارو في آخر حوار صحفي لها، زادت قوة شائعة ارتباطهما، حتى أصبح خبر استعدادهما للزواج حديث الساعة في الوسط الفني التركي.

مواقع تركية زفت خبر استعداد مريم للاحتفال بخطبتها إلى باسل الزارو، وكشفت تقارير صحفية عن لقاء عائلي جمع الفنان الأردني بـ«جنان» شقيقة مريم خلال زيارته الأخيرة إلى ألمانيا، حيث أبدت جنان إعجابها بشخصية باسل، وشجعت شقيقتها على المضي قدماً في العلاقة.

نفس التقارير أوضحت أن الخطوة الجديدة التي تجهز لها مريم في علاقتها بباسل، هي جلسة عائلية تجمعه بوالدها ووالدتها في دبي، حيث يتواجد الفنان والمذيع الأردني حالياً هناك، كما أنها تستعد للسفر إلى دبي خلال الفترة المقبلة للترويج لماركة الماكياج التي تحمل اسمها، وبهذا تحقق هدفين من هذه الرحلة، سواء على المستوى الشخصي أو العملي.

برنامج Et بالعربي الذي يشارك باسل في تقديمه إلى جانب مريم سعيد وشهد بلان، سبق ونفى صحة هذه العلاقة العاطفية، في تقرير عُرض في إحدى حلقاته، أثبت أن هذه العلاقة لا تتعدى حدود الصداقة.

يُذكر أن مريم أوزيرلي لديها ابنه تُدعى لارا من رجل الأعمال التركي جان التاش الذي سبق وارتبطت به لفترة ثم انفصلت عنه بسبب عدم رغبته في الانجاب منها، ثم ارتبطت نجمة «حريم السلطان» برجل الأعمال التركي ألب أوزجان لفترة قصيرة.

 

 

 

مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي
مريم اوزيرلي - باسل الزارو
مريم اوزيرلي - باسل الزارو
مريم اوزيرلي