جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رغم ثرائها الفاحش.. مادونا تسافر في الدرجة الاقتصادية.. صور

الاثنين 06 نوفمبر 2017 | 12:38 صباحاً
ترجمة - Gololy
698
رغم ثرائها الفاحش.. مادونا تسافر في الدرجة الاقتصادية.. صور

تخلت مطربة البوب والنجمة الأمريكية الشهيرة مادونا، عن حياة الترف أثناء سفرها مؤخرا، وذلك على الرغم من ثروتها الكبيرة المقدرة بأكثر من 800 مليون دولار.

النجمة العالمية قامت أثناء سفرها للبرتغال باستخدام الدرجة الأقتصادية، حيث ظهرت على متن طائرة متجهة من لندن إلى لشبونة، مما مثل صدمه ومفاجأة كبيرة للركاب حينما رأو مادونا التي تبلغ من العمر 59 عامًا في الدرجة الاقتصادية، والتي تبدأ المقاعد فيها من 42 جنيهاً إسترلينياً دون ارتداء نظارة شمس تخفيها عن الأنظار.

واختارت المطربة العالمية أيضًا زياً متواضعاً للرحلة، فبدلاً من مظهرها المعتاد، ارتدت بنطلون جينز وسترة كبيرة الحجم وحذاءً وردي اللون من “أديداس”.

وكانت مادونا تزور لندن التي تعد الآن مسقط رأس ابنها البكر روكو ريتشي، الذي يقيم مع والده جاي فى العاصمة البريطانية.

وذكرت الصحيفة، أن المغنية الأمريكية تقسم وقتها بين البرتغال والولايات المتحدة والمملكة المتحدة، بعد أن انضم ابنها ديفيد باندا – الذي تبنته مادونا من ملاوي في عام 2006 إلى أكاديمية بنفيكا للشباب لكرة القدم في وقت سابق من هذا العام.

والجدير بالذكر أن مادونا، قد دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية بسبب عدة ألقاب من ضمنها أنها الفنانة الأعلى دخلاً سنويًا على مستوى العالم، وهي أيضاً المغنية الأغنى عالميًا.

مادونا
مادونا
نجل مادونا
مادونا
نجل مادونا
مادونا