جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوني ديب على وشك الإفلاس

الاربعاء 08 نوفمبر 2017 | 02:30 صباحاً
ترجمة - Gololy
490
جوني ديب على وشك الإفلاس

أكد موقع فني عالمي أن النجم الأمريكي الشهير جوني ديب، سوف يضطر لبيع 5 منازل يمتلكها في مدينة هوليوود الأمريكية، حيث يقدروا بحوالي 19 مليون دولار أمريكي، وذلك بناء على طلب فريق إدارته السابقة، ويأتي ذلك من أجل سداد ديونه التي بلغت مايقرب من 5 ملايين دولار أمريكي.

وأشار موقع ديد لاين، المعني بأخبار المشاهير أن النجم العالمي البالغ من العمر 54 عاما، كان يقوم بسداد الديون منذ عام 2012 حتى 2016، ثم توقف بعد ذلك عن دفع أية اموال لتتراكم الديون بفوائدها التي بلغت 4 ملايين ونصف إضافة للمبلغ الاصلي.

وأوضح الموقع أن من ضمن الأمور التي أدت لتراكم الديون أكثر على جوني ديب، هو دفعه تعويضًا ماديًا كبيرا لزوجته السابقة الممثلة الأمريكية أمبر هيرد، وذلك بعد أنفصالهما بسبب اعتدائه عليها بالضرب والسب والقذف، وبلغت مبلغ تسوية طلاق جوني ديب، 7 ملايين دولار، يسددها على دفعات تمتد حتى 13 شهرا.

وكان النجم والممثل الأمريكي الشهير جوني ديب، قد حضر العرض الأول لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم ” Murder On The Orient Express”، والذي أقيم بأحد نوادي لندن “ذا بوكس” بمشاركة مجموعة من النجوم وأبطال العمل، وظهر على السجادة الحمراء في قاعة ألبرت الملكية، وهو في حالة سكر.

وحرص جيري جادج، الحارس الشخصي الخاص للنجم العالمي على الإمساك به، للحفاظ على توازنه وعدم وقوعه على السجادة الحمراء أمام الجميع.

جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب
جوني ديب