جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أول صورة لميريام فارس بعد إجراء العملية الجراحية إثر الحادث

الاربعاء 08 نوفمبر 2017 | 02:32 مساءً
القاهرة - Gololy
419
أول صورة لميريام فارس بعد إجراء العملية الجراحية إثر الحادث

زار فريق عمل النجمة اللبنانية ميريام فارس، الفنانة الملقبة بـ«الملكة» للإطمئنان على صحتها بعد العملية الجراحية التي أجرتها إثر الحادث الذي تعرضت له حديثاً.

شركة «ميريام ميوزيك» المسئولة عن إدارة وإنتاج أعمال الفنانة، نشرت صورة لميريام كشفت عن إصابتها في ساقها التي بدت مربوطة برباط طبي، بينما حرصت الفنانة على عدم الكشف عن ملامح وجهها، ولم يتم الكشف عن تفاصيل الحادث أو العملية الجراحية التي خضعت لها.

وفي تعليق على الصورة، أكد المسئولون عن إدارة أعمال الفنانة، أن ميريام في أجازة لمدة 3 أسابيع، تبدأ بعدها في استئناف نشاطها الفني، وجاء فيه: «زار اليوم فريق عمل ميريام ميوزيك ملكة المسرح ميريام فارس في منزلها للإطمئنان أكثر على صحتها، ورغم الألم الذي يرافقها طوال الوقت لم تخلوا الجلسة من الضحك والمرح كما هي العادة.. أسرة عمل شركتنا تتمنى لها الشفاء العاجل وننتظر عودتها لمتابعة نشاطاتها وحفلاتها وزيارتها المفاجئة لمكاتبنا بعد ٣ أسابيع».

يُذكر أن كليب أغنية «شوف حالك عليي» كان آخر عمل طرحته الفنانة، وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي، وألحان يحيى الحسن، توزيع وميكس وليد المسيح، والكليب إخراج شريف ترحيني.

 

ميريام فارس
ميريام فارس