جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«جوري ارورا» تستعرض مفاتنها الأنثوية في أول ظهور بعد تحولها جنسياً.. شاهد

الجمعة 10 نوفمبر 2017 | 12:28 صباحاً
ترجمة - فتحي خلاف
1083
«جوري ارورا» تستعرض مفاتنها الأنثوية في أول ظهور بعد تحولها جنسياً.. شاهد

لا تزال الضجة التي خلفتها أخبار عملية التحول الجنسي للممثل الهندي المعروف جوراف ارورا، تجد أصداءها في الشبكة العنكبوتية والقنوات الفضائية.

ارورا, الذي نال شهرة واسعة بظهوره في البرنامج الواقعي Splitsvilla بنسخته الثامنة، مع مقدمته ساني ليون علي قناة MTV India، ظهر مؤخرا يستعرض/تستعرض مفاتنها بـ البكيني أمام لجنة تحكيم البرنامج الواقعي India's Next Top Model.

وفي مقتطفات من خطابها، قالت جوري "هبة من السماء أن أكون امرأة، ولقد أهديت عضو تناسلي أنثوي، كان هناك صوت داخلي منذ طفولتي يخبرني بأنوثتي، ولكن لم أكن أعرف من الذي يتحدث إلى".

وأضافت خلال حديثها "وجدت دعما كبيرا من والدي، أبي أخذني إلى بانكوك وذهبنا إلى تايلاند. كان هناك معي لابد انه كان صعبا عليه أيضا أن يرى ابنه وهو يتحول إلى فتاة".

وعندما سُئلت عما إذا كانت ترتاح في ارتداء بكيني أمام الجماهير، قالت: "صديقي وأبي قالا لي لا ترتدي البكيني لأن هذا هو أول ظهور لي كامرأة، وحتى لا يُقال أنني فعلت ذلك طلبا للشهرة والظهور.

في العام الماضي خضع جوراف البالغ من العمر 25 عاما لعملية جراحية لتغيير الجنس، وقد عاد الآن إلى الظهور علي شاشات التلفزيون الوطني بوصفه جوري ارورا. وهي تشارك في الموسم الثالث من India's Next Top Model.