جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيفن سبيسي يواصل تلقي الضربات بعد فضائح التحرش

الاحد 12 نوفمبر 2017 | 12:52 مساءً
ترجمة - Gololy
600
كيفن سبيسي يواصل تلقي الضربات بعد فضائح التحرش

في صفعه جديدة ومدويه للمثل والنجم الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار كيفن سبيسي، فقد قام مخرج ومنتجو فيلم (أول ذا موني إن ذا ورلد) الذي اكتمل تصويره برفع دوره من الفيلم وإعادة تصويره، وذلك بعد فضائح التحرش الجنسي المثارة حول النجم الكبير.

ويعد رفع دور سبيسي، من الفيلم وإعادة تصويره، بالإجراء غير المعتاد على الإطلاق، وقد صدر الخبر في ثلاث مطبوعات رئيسية في هوليوود هي فرايتي وهوليوود ريبورتر وديدلاين هوليوود.

وكشف مصدر مقرب من سوني بيكتشرز، الشركة الموزعة للفيلم، لرويترز أن الخبر صحيح.

ويأتي هذا فيما ذكرت المطبوعات الثلاث أن الممثل المخضرم كريستوفر بلامر، سيحل محل سبيسي في دور جون بول جيتي، أحد أباطرة النفط الأمريكيين، في الفيلم الذي أخرجه ريدلي سكوت، عن خطف حفيد جيتي عام 1973 والذي كان في عمر المراهقة في ذلك الوقت.

والجدير بالذكر أن القرار جاء بعد تصريحات الممثل أنتوني راب، والتي اتهم فيها سبيسي بالتحرش به عام 1986، وكان راب وقتها حدثا يبلغ من العمر 14 عامًا، فيما قال سبيسي إنه لا يذكر الواقعة واعتذر، وقال نائبون عنه إنه يسعى لعلاج لم يحددوه.

وكان ثمانية من العاملين الحاليين والسابقين في مسلسل (هاوس أوف كاردز) لم تكشف عن هوياتهم اتهموا سبيسي، نجم المسلسل، بسوء السلوك الجنسي، وذلك بحسب شبكة سي ان ان الاحبارية.

كيفن سبيسى
كيفن سبيسى
كيفن سبيسى
كيفن سبيسى
كيفن سبيسى
كيفن سبيسى