جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الحارس الخاص لماريا كاري يتهمها بالتحرش الجنسي به.. صور

الاحد 12 نوفمبر 2017 | 12:10 صباحاً
ترجمة - Gololy
659
الحارس الخاص لماريا كاري يتهمها بالتحرش الجنسي به.. صور

يبدو أن النجمة والمطربة الأمريكية الشهيرة ماريا كاري، ستكون مقبلة على فضيحة كبرى، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في مواجهة حارسها الشخصي السابق، والذي طلب تعويضا عاليا بعد إنهاء العمل معه، مهددًا في الوقت نفسه بفضح ما اعتبره تحرشا جنسيا منها به.

الحارس الشخصي السابق للمطربة العالمية البالغة من العمر 47 عاما، هدد بمقاضاتها، متهمًا إياها بوصفه بالنازي والعنصري وبحليق الرأس وبكونه عضوا في المنظمة العنصرية كو كلوكس كلان "KKK"، فضلا عن ادعائه أنها تحرّشت به جنسيا.

وأوكل حارس ماريا كاري السابق، ويدعى مايكل أنيلو، محاميا يعمل حاليا على ملف الدعوى التي جاء في تفاصيلها أن شركة أنيلو عملت لصالح ماريا كاري ما بين يونيو 2015 ومايو 2017، وأن هذه الأخيرة لم تدفع الأتعاب المقدرة بنحو 221 ألف دولار أمريكي، فضلا عن قرابة 511 ألف دولار بسبب وعد كاري له بالعمل لسنتين إضافيتين، وذلك بحسب موقع TMZ المعني بأخبار المشاهير.

وادعى أنيلو أن ماريا كاري تحرشت به جنسيًا، عندما "كانت تقوم بسلوكيات جنسية لأجل لفت انتباهه"، متحدثا عن أنه خلال رحلة إلى كابو سان لوكاس، سألته ماريا أن يأتي إلى غرفتها لأجل أخذ حقائب لها، لكن عندما وصل هناك وجدها ترتدي روبا شفافا مفتوحا، وحاول الحارس بعد ذلك المغادرة، لكنها أصرت على أن يقوم بأخذ الحقائب، وفق ادعاءاته، مضيفًا أنه لم يحدث أيّ احتكاك جسدي في تلك اللحظات.

كما اتهم الحارس الشخصي السابق للنجمة العالمية بأنها كانت راغبة في أن تتعامل فقط مع الحراس الشخصيين ذوي البشرة السوداء، وفق ملف الدعوى.

 

ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري
ماريا كاري