جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

اللاعبة هوب سولو تتهم بلاتر بالتحرش بها.. صور

الاحد 12 نوفمبر 2017 | 12:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
672
اللاعبة هوب سولو تتهم بلاتر بالتحرش بها.. صور

اتهمت اللاعبة هوب سولو، حارسة مرمى منتخب أمريكا السابقة، جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السابق "فيفا"، بالاعتداء الجنسي عليها.

هوب سولو البالغة من العمر 36 عامًا، قالت خلال حديثها لصحيفة "إكسبريسو" البرتغالية: إن الواقعة حدثت خلال حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، في يناير 2013.. مشيرة إلى أن بلاتر أمسك بمؤخرتها خلال الحفل.

اللاعبة قدمت جائزة أفضل لاعبة في العالم خلال العام المذكور، ووقفت إلى جوار بلاتر البالغ عمره 81 عامًا، خلال الحفل لكن المتحدث باسم بلاتر نفى هذه المزاعم تمامًا.. وقال: هذا الإدعاء مثير للسخرية حقًا.

ووفقا للصحيفة، أضافت حارسة مرمى منتخب الولايات المتحدة السابقة، أن هذه الواقعة حدثت عندما كان بلاتر يصعد خلفها على خشبة المسرح، قبل إعلان الفائزة بجائزة أفضل لاعبة في العالم خلال 2013، حيث أمسك بمؤخرتها في هذه اللحظة.

كما أضافت في حوار سابق مع صحيفة "جارديان": شعرت بالصدمة ولم أحرك ساكنًا.. اضطررت للسير بسرعة، وتقديم أهم جائزة في مسيرة زميلة لي في المنتخب، وركزت تمامًا مع "آبي" لاعبة في المنتخب الأمريكي الفائزة بالجائزة هذا العام.

سولو هي الحارسة الأكثر تتويجًا في تاريخ الولايات المتحدة، وتبادلت وجهات النظر بشأن التحرش في الرياضة مع 868 ألف شخص يتابعونها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".. وقالت: في الأيام القليلة الماضية، كنت أفكر في جميع المواقف غير المريحة التي واجهتني أو زملائي في الفريق على مر السنوات مع المدربين، والأطباء، والمديرين التنفيذيين، وحتى زملائي في الفريق، هناك الكثير من مواقف التحرش غير اللائقة، وغير المرغوب فيها، خاصة أن التحرش اللفظي والبدني منتشر في عالم الرياضة.

يذكر أن بلاتر موقوف عن ممارسة أي نشاط يرتبط بكرة القدم مدى الحياة، بعد اتهامه بالعديد من التهم المتعلقة بالفساد.

تأجيل الحكم على اللاعبة هوب سولو
هوب سولو تتوج بالقفاز الذهبي
هوب سولو
هوب سولو
هوب سولو