جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على سر صدمة شادية من أول لقاء جمعها بعبدالحليم حافظ

الاحد 12 نوفمبر 2017 | 02:25 صباحاً
القاهرة_Gololy
1070
تعرف على سر صدمة شادية من أول لقاء جمعها بعبدالحليم حافظ

شاركت الفنانة المصرية شادية، الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، في فيلم "معبودة الجماهير"، وهو الفيلم الذي حقق شهرة ونجاح كبير ويعد من أهم علامات السينما المصرية.

شادية كانت قد كشفت في لقاء إذاعي قديم لها عن أول لقاء جمعها بالفنان عبدالحليم حافظ قائلة: «سمعت صوته وكنت قاعدة في البيت ورايحة على الإستديو، لقيت صوت عجيب وغريب وما سمعتهوش قبل كده، وكان في مطربين عظماء وقتها، لكن ده مختلف جدا ماشي مع أيامنا وحياتنا وسننا وقتها، وحقيقي عجبني جدا وقعدت فترة بسأل على صوت عبدالحليم، ومين عبدالحليم، وتخيلته من صوته شاب ضخم طويل عريض».

وأضافت: «وبالصدفة بقول للملحن لكمال الطويل إني سمعت صوت حلو أوي اسمه عبدالحليم حافظ، قالي أنا أعرفه والبروفة الجاية هخليه يجي».

كما ذكرت أن أول لقاء جمع بينها: «كنا في معهد الموسيقى العربية، وواقفة أنا وكمال الطويل قالي يا ستي اللي معجبه بصوته جاي أهو، لقيت واحد صغير، واستغربت الحنجرة دي تطلع من الجسد الصغير ده واتصدمت، وبمرور الوقت وبعد جلسات جمعت بينا لقيت شخصيته أضخم من صوته».

وعن كونها المطربة الوحيدة التي شاركته في أكثر من دويتو غنائي منها حاجة غريبة، واحتار خيالي، قالت شادية: «يمكن لأنه لم يمثل مع مطربة غيري، وحتى مع صباح مكانش في مواقف في فيلمهما تجمعهما بالغناء"، مؤكدة أنه كان فنان عظيم وممثل بيحس باللي بيقوله مش مجرد صنعة، وبيريح الممثل اللي قصاده وكنت برتاح جدا معاه وبندمج معاه».

وعن صوته قالت: «صوته فيه رجولة وكان فيه لمحة حزن لكن كانت بتضيف له، ولما كنت بسمع صوته بحس أنه أخويا، حبيبي، ابني، أبويا، صديقي، كل دول مجتمعين فى عبد الحليم وعشنا عمر أصدقاء بفتقده كصديق حاليا».

شادية و صلاح قابيل
عبدالحليم حافظ و شادية
عبدالحليم و شادية
عبدالحليم و شادية
عبدالحليم و شادية
عبدالحليم و شادية
عبدالحليم و شادية
عبدالحليم و شادية