جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إطلالات جذابة لميلانيا ترامب خلال زيارتها لسور الصين العظيم.. صور

الاحد 12 نوفمبر 2017 | 01:01 مساءً
القاهرة - Gololy
309
إطلالات جذابة لميلانيا ترامب خلال زيارتها لسور الصين العظيم.. صور

رافقت ميلانيا ترامب، سيدة أمريكا الأولي، زوجها الرئيس دونالد ترامب، خلال جولته الآسيوية الأخيرة، والتي شملت دول اليابان والصين وفيتنام وكوريا الجنوبية.

ميلانيا ظهرت بإطلالات كثيرة خلال تواجدها في الصين، حيث زارت سور الصين العظيم، والذي يعد أحد عجائب الدنيا السبع، قبل التوجه إلى فيتنام بصحبة الرئيس دونالد ترامب لحضور فعاليات المنتدى الاقتصادي " أبيك".

السيدة الأمريكية الأولى، زارت أيضا حديقة حيوان، حيث أطعمت حيوان الباندا العملاق "جو جو" وتعرفت على عاداته الغذائية.. وكتبت على لافتة في الحديقة "شكرا لحديقة حيوان بكين كان رائعا لقاء جو جو.. ميلانيا ترامب".

ميلانيا زارت أيضا قطاع "موتيانيو" من سور الصين العظيم، الذي يمتد أكثر من 20 ألف كيلومتر، وهو من المواقع المدرجة على لائحة التراث العالمي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة "يونسكو".

قرينة الرئيس الأمريكي التقت مجموعة من طلاب المدارس في كوريا الجنوبية، بعد زيارتها اليابان، والتقطت صورًا تذكارية مع طالبات بالمدارس الكورية الجنوبية، وألقت كلمة أمامهم، كما تابعت بعض الأنشطة الرياضية التي تقمن بها الطالبات، وعقب ذلك التقت، كيم جونج سوك، زوجة رئيس كوريا الجنوبية.