جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان تكسب قضية تعويض

الاحد 12 نوفمبر 2017 | 12:54 مساءً
ترجمة - Gololy
405
كيم كاردشيان تكسب قضية تعويض

بعد ثلاثة أعوام، استطاعت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، أن تكسب قضية التعويض، التي رفعت ضدها من احدى شركات التأمين، وذلك بعد الحادث الذي تعرضت له سيارتها بأحد المنتجعات بلوس أنجلوس عام 2014.

وكانت العارضة العالمية البالغة من العمر 37 عاما، قد طلبت من شركة التأمين التي تتعامل معها بدفع تعويضات عن الخسائر التي لحقت بسياراتها بعد الحادث، غير أن شركة التأمين رفضت ذلك لتسبب كيم في الحادث.

وحكمت محكمة لوس أنجلوس العليا بسقوط دعوى شركة التأمين المرفوعة ضد كيم كاردشيان، لتخرج من القضية منتصرة دون اضطرارها لدفع أي من نفقات التعويض.

وكانت كيم كاردشيان، قد باعت منزل الزوجية والشريك فيه زوجها النجم ومطرب الراب العالمي كاني ويست، و الذي قاما بشرائه منذ بضع سنوات.

موقع TMZ المعني بأخبار المشاهير، قد كشف أن الثنائي العالمي قد باعا عقارًا بمنطقة “بيل اير” بما يقرب من ضعف ما دفعوه فيه قبل أربع سنوات، ومساحة المنزل تبلغ 10 آلاف قدم مربعة، وتم بيعه مقابل 17.8 مليون دولار بعد أن اشتراه النجمان بمبلغ 9 ملايين دولار في عام 2013.

وأكد الموقع أن الشاري الجديد هي مارينا أكتون، وهي مؤسس صندوق مارينا أكتون للأعمال الخيرية وتعمل في مجال الموسيقى، وتنتقل إلى لوس أنجلوس، وقالت إنها وجدت في العقار الجديد الإبداع والإلهام.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان
كيم كاردشيان