جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جيمس رودريجيز وملكة جمال كولومبيا يغضبان لاعبات منتخب بلادهما.. صور

الاحد 12 نوفمبر 2017 | 12:46 مساءً
القاهرة - Gololy
961
جيمس رودريجيز وملكة جمال كولومبيا يغضبان لاعبات منتخب بلادهما.. صور

تسببت الشركة المصممة للقميص الجديد للمنتخب الكولومبي في غضب كبير لدى لاعبات المنتخب الكولومبي للسيدات، بعدما تم الاعتماد على ملكة جمال كولومبيا والعالم السابقة، باولينا فيجا ديبا، للترويج للقميص، دون الاعتماد على أي لاعبة من المنتخب.

جيمس رودريجيز، نجم المنتخب الكولومبي، ولاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني، هو أول لاعب التقطت له أول صورة بالقميص الجديد للمنتخب، والذي سيشارك به في بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا 2018، إلا أن منتخب السيدات لم تظهر منه أي لاعبة في جلسة التصوير الخاصة بالقميص الجديد.

فانيسا كوردوبا، حارسة مرمى المنتخب الكولومبي كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة غاضبة، أعربت خلالها عن استيائها مما حدث، حيث قالت: ليس لدى أي شىء ضد الشركة المصصمة للقميص، كما أنني أعي تماماً أن كرة القدم تنتمي للجميع حتى الذين لا يمارسونها.. أنا أيضاً أقدر أنهم أعطوا القميص لامرأة ناجحة ومؤثرة في مجال الدعاية ببلادنا.

حارسة المرمى اضافت، رغم ذلك فمن دواعي الاحترام والتقدير أنه كان يجب الاعتماد على إحدى اللاعبات أولاً.. من الجيد أن يعتمدوا على المشاهير للترويج للقميص بشكل جيد، ولكن لم يكن من اللائق أن ترتدي باولينا فيجا القميص قبلنا جميعاً.

حارسة مرمى المنتخب الكولومبي، لقيت دعماً كبيراً من منتخب الرجال في البلاد، والذي قال عبر الحساب الرسمي له على موقع "تويتر": غضب كوردوبا له ما يبرره تماماً.. الشركة المصممة قامت بخطأ كبير نعلم جميعاً أنهم سيتداركوه.

ملكة جمال كولومبيا
ملكة جمال كولومبيا
ملكة جمال كولومبيا
ملكة جمال كولومبيا
جيمس رودريجيز