جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هاني شاكر ينذر إيمان البحر درويش بمنعه من الغناء.. وهكذا علق الأخير

الاحد 12 نوفمبر 2017 | 02:20 مساءً
القاهرة - Gololy
360
هاني شاكر ينذر إيمان البحر درويش بمنعه من الغناء.. وهكذا علق الأخير

بعد الخلافات الشديدة التي وقعت بينه وبين نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر، وجهت نقابة المهن الموسيقية إنذارا للفنان المصري إيمان البحر درويش بمنعه من الغناء.

إيمان البحر وصف هذا القرار بأنه مثير للشفقة والسخرية، وأنه لا يستطيع أحد منعه من الغناء، حيث كتب، على حسابه الخاص على "الفيس بوك": "شيء مثير للشفقة والسخرية.. هل يعقل أن يكون هناك أحكاماً قضائية نهائية وأحكاماً واجبة النفاذ لالغاء انتخابات هذا المجلس والنقيب الحالي وعودتي نقيباً للموسيقيين ويدعي هؤلاء الفاسدون الذين تتركهم الدولة يفعلوا ما يشاءون في الموسيقيين الغلابة وأنا لست منهم لأَنِّي قادر على وضعهم باْذن الله خلف القضبان في القريب العاجل".

وأضاف: "طالما وصل الوضع الى هذا الكذب والافتراء الذي تروج اه بعض الصحف التي تعلم جيداً ان احكام القضاء الاداري واجبة النفاذ وان القضاء قد بت في انتخابات هذا المجلس وهذا النقيب الذي لم يعد نقيبا ويتستر على الفساد الموجود داخل النقابة ويقدم المستندات التي أبريء الفاسدين والذي كان من المتوقع ان يتم سجنهم بتهمةالتزوير والرشوة".

واختتم كلامه قائلا: "لكن اعتقد انه قد آن الأوان لفضح كل من يتستر على هذا الفساد مهما على قدره ومكانته ولن يستطيع احد منعي من الغناء خاصة أن جميع قرارات هذا المجلس والنقيب هي والعدم سواء وليس لها أي قيمة قانوناً وهذا بلاغ لكل موسيقيين مصر".