جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد صلاح يناشد الجماهير بالتصويت له للفوز بجائزة «BBC» للحاق ببركات وأبوتريكة

الاحد 12 نوفمبر 2017 | 12:46 مساءً
القاهرة - هاني جميعي
518
محمد صلاح يناشد الجماهير بالتصويت له للفوز بجائزة «BBC» للحاق ببركات وأبوتريكة

أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" عن قائمة الـ 5 لاعبين المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017، والتي تمنحها بشكل سنوي.

القائمة ضمت كلاً من، محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، والجابوني بيير أوباميانج مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، والسنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، واللاعب الغيني نابي كيتا نجم غينيا ولايبزيج الألماني، والنيجيري فيكتور موسيز لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي.

وتم فتح باب التصويت أمام الجماهير لاختيار اللاعب الفائز بالجائزة، بدءا من التاسعة مساء أمس السبت، بتوقيت القاهرة، على أن يتم إغلاق باب التصويت فى الثامنة مساء الاثنين 27 نوفمبر الجاري، وتعلن النتيجة واسم الفائز الاثنين 11 ديسمبر المقبل.

رياض محرز، نجم منتخب الجزائر وفريق ليستر سيتي الإنجليزي، كان قد فاز بالجائزة كأحسن لاعب كرة قدم أفريقي لعام 2016.

حظوظ محمد صلاح في حصد الجائزة هذا العام، تعتبر الأوفر، نظرًا لما يقدمه اللاعب من مستويات رائعة مع منتخب بلاده وفريقه ليفربول، وقبلها مع روما الإيطالي، وحصوله على العديد من الألقاب الفردية طوال الفترة الماضية، وأبرزها الحصول على لقب "لاعب الجولة" في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم "مرتين"، و"لاعب الشهر" في ليفربول مرتين متتاليتين، كما قاد منتخب مصر للصعود إلى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا بعد غياب دام 28 عامًا.

النجم الدولي المصري محمد صلاح، ناشد الجماهير المصرية بالتصويت له للفوز بالجائزة، خاصة أن الجائزة منذ وقت طويل لم يفز بها لاعب مصري، حيث كان آخر إنجاز أو فوز بالجائزة حققه محمد أبو تريكة عام 2008، ومحمد بركات عام 2005 .

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
رياض محرز
محمد ابو تريكة
محمد بركات
محمد صلاح
محمد صلاح