جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

المشاكل تحاصر فيلم «Padmavati» الهندي التاريخي قبل بدء عرضه

الاثنين 13 نوفمبر 2017 | 05:14 مساءً
القاهرة - فتحي خلاف
1182
المشاكل تحاصر فيلم «Padmavati» الهندي التاريخي قبل بدء عرضه

تصاعدت حدة المشاكل والأزمات التي تستهدف الفيلم الهندي التاريخي Padmavati، بعد أن قررت منظمة هندوسية مشددة تدعي "سارف براهمين ماهاسبها" معارضة خطط عرضه بدور السينما في 1 ديسمبر.

وتأتي المعارضة المتصاعدة الجديدة للفيلم بعد اتخاذ جماعة هندوسية أخرى تعرف بـ"كارني سينا" تابعه لجماعه راجبوت، موقفا متشددا من عرض العمل الذي يروي قصة الأميرة راني بادميني فائقة الجمال قبل ما يقارب 700 سنة.

وفي بيان له قال سورش ميشرا رئيس منظمة "سارف براهمين مهاسابها" أنه لن يتسامح مع "تشويه" الحقائق التاريخية بأي ثمن.

الجدير بالذكر أنه في مارس الماضي، قام بعض المتشددين بتحطيم معدات خاصة بتصوير الفيلم، كانت في قلعة اكتش، وتخطط المنظمة لتنظيم تجمع كبير في جوجارات يوم 12 نوفمبر ضد الفيلم ، وذلك بمساعدة من منظمات متشابهة التفكير.

وكان قد حقق تريلر فيلم Padmavati للثنائي ديبيكا بادوكون ورانفير سينج بصحبة النجم شاهيد كابور، أعلى نسبة مشاهدة لمقطع هندي خلال 24 ساعة فقط.

فيلم "بادمافاتي" يُصنف علي أنه تاريخي رومانسي؛ حيث تجسد ديبيكا دور الملكة راني بادميني، أما كل من رانفير سينغ (32 عاماً) فيقدم دور الملك علاء الدين خيلجي، وكابور (36 عاماً) دور روال راتان سينغ حاكم ميوار، وهو من إخراج سانجاي ليلا بهانسالي، وإنتاج شركتي "فياكوم 18 موشن بيكتشرز" و"بهانسالي برودكشنز".

بالصور.. كاريزما رانفير سينج في بوستر Padmavati تخطف الأنظار
بالصور.. كاريزما رانفير سينج في بوستر Padmavati تخطف الأنظار
ديبيكا بادوكون