جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سرقة فريق لويس هاميلتون تحت تهديد السلاح

الاربعاء 15 نوفمبر 2017 | 01:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
477
سرقة فريق لويس هاميلتون تحت تهديد السلاح

تعرض عدد من الأفراد بفريق المتسابق لويس هامليتون، سائق فريق "مرسيدس" لسباقات السرعة "الفورمولا 1 " لسرقة تحت تهديد السلاح في البرازيل.

هاميلتون قال في عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويرت": إن اللصوص أطلقوا الرصاص في الهواء وثبتوا مسدسا على رأس أحد أعضاء الفريق، بعد أن تربصت بهم عصابة قرب حلبة مدينة ساو باولو..

المتسابق البريطاني أضاف، هذا مزعج جدا.. من فضلكم صلوا من أجل أصدقائي الذين تصرفوا باحترافية حتى بعد شعورهم بالصدمة.. هذا يحدث هنا كل عام، فورمولا 1، والفرق عليها فعل المزيد لا عذر.

متحدث باسم الفريق قال في تصريحات له: يمكننا التأكيد أن حافلة الفريق تعرضت للسرقة تحت تهديد السلاح الليلة الماضية بعد مغادرة الحلبة، سرقت الأشياء الثمينة لكن الأمر الأكثر أهمية أن الجميع بخير ولم يصب أحد بسوء.

فريق مرسيدس، الفائز ببطولة العالم، كان وقت السرقة في طريق عودته إلى الفندق، بعد التحضير لسباق جائزة البرازيل الكبرى.. وعمليات السرقة تحت تهديد السلاح تحدث كثيرا في ساو باولو وحول حلبة "إنترلاجوس"، حيث ينتقل السائقون من وإلى فنادقهم بصحبة سيارات شرطة مضادة للرصاص.

البريطاني جنسون باتون، كان أحد ضحايا محاولات السرقة في 2010، لكن سائق سيارة الشرطة التي كانت تقله شق طريقه ونجح في الهروب عندما شاهد المسلحين يقتربون.. كما تعرض عضو بفريق مرسيدس للسرقة بالإكراه أيضا في المكسيك العام الماضي، أثناء توجهه بسيارة من المطار إلى مقر إقامته بالفندق.

لويس هاميلتون
لويس هاميلتون يحتفل ببطولته الجديدة مع ألتون جون
لويس هاميلتون يحتفل ببطولته الجديدة مع ألتون جون
لويس هاميلتون يحتفل ببطولته الجديدة مع ألتون جون
لويس هاميلتون