جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسن.. الأكثر سعادة بعدم تأهل إيطاليا لكأس العالم

الاربعاء 15 نوفمبر 2017 | 11:43 صباحاً
القاهرة - Gololy
468
أحمد حسن.. الأكثر سعادة بعدم تأهل إيطاليا لكأس العالم

أبدى النجم المصري أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، وقائد المنتخب المصري السابق، سعادته بعدم تأهل منتخب إيطاليا إلى مونديال كأس العالم بروسيا 2018، خوفًا من اقتراب الحارس جانلويجي بوفون من خطف لقبه التاريخي.

أحمد حسن الملقب بـ"الصقر" أبدى سعادته بتأهل المنتخب السويدي لكأس العالم في روسيا 2018، على حساب نظيره الإيطالي.. وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا: "ألف مبروك لمنتخب السويد وحظ أوفر للمنتخب الإيطالي".

منتخب إيطاليا كان قد فشل في التأهل لمونديال كأس العالم بروسيا 2018 بعد سقوطه أمام السويد بنتيجة صفر / 1، في مجموع مباراتي ملحق التأهل للمونديال.

أحمد حسن، حافظ على رقمه القياسي كأكثر لاعبي العالم مشاركة في المباريات الدولية برصيد 184 مباراة.. وسيكون بذلك أكبر المستفيدين من وداع إيطاليا لتصفيات المونديال وغياب منتخبها عن كأس العالم، لأول مرة منذ 60 عاما.

الحارس الأسطوري جانلويجى بوفون، أعلن بعد الخسارة والفشل في التأهل، اعتزاله اللعب الدولي على الهواء مباشرة، بعدما خاض اللقاء رقم 175 له بقميص منتخب "الآزوري".. وبالتالي لن يتمكن بوفون من خطف لقب عميد لاعبي العالم، المسجل باسم أحمد حسن الذي خاض 184 مباراة دولية.

أحمد حسن قال في تصريحات صحفية: بدون أدنى شك أنا سعيد للغاية بفشل إيطاليا في التأهل حتى لا يقترب بوفون من رقمي القياسي.. يهمني شخصيا الحفاظ على لقب عميد لاعبي العالم، ولو كانت إيطاليا تأهلت لاقترب بوفون من اقتناص اللقب.. وبالتأكيد حزين لعدم صعود المنتخبات الكبيرة مثل إيطاليا وهولندا لأن غيابهم سيفقد البطولة قوتها، لكني سعيد في نفس الوقت بالحفاظ على لقبي.

عميد لاعبي العالم، نال انتقادات كبيرة من جانب بعض الجماهير بعد الإعلان عن سعادته بإخفاق إيطاليا.

جانلويجي بوفون
جانلويجي بوفون
جانلويجي بوفون
بوفون
احمد حسن
احمد حسن
احمد حسن
احمد حسن