جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ماذا قال سيرجيو راموس عن شقيقة نيمار؟

الخميس 16 نوفمبر 2017 | 04:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
1657
 ماذا قال سيرجيو راموس عن شقيقة نيمار؟

تسبب النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكي ريال مدريد، في جدل كبير بعد تصريحاته عن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي غادر برشلونة خلال الانتقالات الصيفية بعد فسخ تعاقده.

سيرجيو راموس قال في تصريحات إذاعية عبر محطة "Cadena SER": دائما أحب اللعب مع الأفضل، نيمار من أفضل لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي، أتمنى بالتأكيد انضمامه إلى ريال مدريد.. من السهل إقناعه باللعب مع ريال مدريد وهو في باريس سان جيرمان، كانت المهمة لتكون أصعب لو ظل في برشلونة، هو لاعب مميز قادر على صناعة فارق لأي فريق، والباب مفتوح أمامه إذا أراد الانتقال في يناير المقبل.

قائد الريال أضاف، الأمر الوحيد الذي يجب التفاوض مع نيمار قبل انتقاله إلى ريال مدريد، هو عيد ميلاد شقيقته.. إلا أن هذه الجملة أثارت جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي.

راموس كان يقصد أن نيمار يحرص على عدم لعب أي مباراة يوم عيد ميلاد شقيقته الذي يوافق 11 مارس"، فهو مع برشلونة في موسمي (2014-2015)، و(2015-2016) لم يلعب مع برشلونة في هذا اليوم لأن الصدفة جعلته معرضا لعقوبة الإيقاف عن اللعب بسبب البطاقات الصفراء.. وفي موسم (2016-2017) كان نيمار مصابا بتاريخ 11 مارس، وبالتالي كان قادرا على التواجد في حفل عيد ميلاد شقيقته رافاييلا.

واختتم: من المقرر أن يلعب باريس سان جيرمان أمام ميتز يوم 10 مارس 2018، وسيكون على الجميع متابعة إن كان نيمار سيلعب تلك المباراة أم لا.

شقيقة نيمار دا سيلفا تُشعل مباراة برشلونة والريال
شقيقة نيمار دا سيلفا ترسم عيونه على جسدها
شقيقة نيمار دا سيلفا
سيرجيو راموس
سيرجيو راموس