جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحلام تلغي متابعتها لأصالة على «انستجرام».. تعرف على تفاصيل الأزمة

السبت 18 نوفمبر 2017 | 01:21 مساءً
القاهرة - Gololy
576
أحلام تلغي متابعتها لأصالة على «انستجرام».. تعرف على تفاصيل الأزمة

فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بقيامها بإلغاء متابعتها لزميلتها الفنانة السورية أصالة على موقع "انستجرام".

جمهور الفنانة الإماراتية تكهنوا بقيامها بهذه الخطوة، بعد أن وجهت أصالة تهنئة للفنانة نوال الكويتية بعد حلولها بديلة لأحلام في برنامج The Voice، وذلك على الرغم من أن الفنانة السورية كانت قد وجهت رسالة لأحلام أيضا لتدعمها في أزمتها.

وكانت أصالة قد قالت في رسالتها لنوال: "صباح الخير.. صباح الرقيّ والثقافة والموهبة وخفّة الظلّ... قليلة هي إطلالاتها، ولكنّها تقول المفيد والمهمّ واللطيف... نوال الّتي أبهرتني بمنطقها وحكمتها وخفّة ظلّها حين استضفتها بليالي صولا، سنراها قريبًا ونستمتع معها، على شاشة العرب mbc.. أنا أكيدة بأنّها ستكون كما نعرفها وكما نتخيّلها، فهي إبنة الكويت منبع الفنّ والظرف والثقافة، ومبارك علينا وجودها واحدة من لجنة تضمّ الموهوبين الكرام، وللغالية نوال الكويتيّة محبّتي واحترامي وشغفي لأنّ أراها قريبًا ونستمتع جميعًا معها".

كما وجهت رسالة لأحلام، قائلة: " لطالما باركت للعزيزة أحلام كلّ عمل تقوم به، وأبارك اليوم لها بفوزها بفرصة للتفكير فيما بعد، ولأنّني لست من اللاهثين وراء كلّ مايُعرض عليّ وأنتقي وأحجب نفسي لأفكّر، فرحت لها وليس العكس بابتعادها هذا، فنحن بالآخر بشر والفنّ إنّ لم ننتبه لأنفسنا ومتعة الابتعاد مابين ماراثوناته لنأخذ نفساً نحيا به ، ونعيد التوازن الإنساني لنا.. وكلمة حقّ لأحلام علينا جمهور وفنّانين كثر ، لقد كنتِ بطله ، ولم توفّري محاولة لتسعدي بها الجميع ، غامرتي وفزتي وكنتِ دائماً جديده مندفعه طموحه ذكيّه، غاليتي للحياة حقّ علينا والحياة تستحقّ بعضاً من التأمّل والاستعداد ، النجاح الَّذِي حقّقتيه سيبقى ودائماً ما سيأتي هو الأجمل".