جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آخر تعليق لـ شيما أحمد مطربة «عندي ظروف» قبل القبض عليها

الاثنين 20 نوفمبر 2017 | 12:10 صباحاً
القاهرة_ Gololy
483
آخر تعليق لـ شيما أحمد مطربة «عندي ظروف» قبل القبض عليها

أثارت الفنانة شيما أحمد، حالة جدل كبيرة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو كليب «عندي ظروف»، والذي أطلقته مؤخرًا.

شيما أحمد ردت على الانتقادات التي تعرضت لها عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»، وقبل القبض عليها بساعات قليلة قائلة: «بتأسف لكل الناس اللي شافوا الكليب واتضايقوا من الكليب وشافوه بمناظر غير لائقة.. أنا مكنش في بالي أن كل ده ممكن يحصل ويحصل هجوم جامد قوي من كل الناس.. كمطربة شابة لسة في مقتبل عمرها عندها حلم من وهي صغيرة أنها تكون مطربة زي أي إنسان عنده حلم ونفسه يحققوا».

وأضافت: «أنا كمطربة غنيت فقط، وليس لي أي علم وفهم بطريقة أو بمعنى الإخراج وأشياء كثيرة لم أفهم معناها، فهذا يرجع للإخراج وليس لي أي تدخل بذلك.. أرجو من الجميع ومن كل الجمهور أن يقبل أسفي وبشدة.. وكل الأسف والاحترام والتقدير لنقابة بلدي اللي بكن ليها كل احترام، نقابة المهن الموسيقية».

وكانت نيابة النزهة قد أمرت بحبس بطلة الكليب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية المتهمة فيها بالتحريض على الفسق وعرض مصنف سمعي وبصري بدون ترخيص، وإثارة الغرائز من خلال إيماءات جنسية بالفيديو كليب.

من ناحية أخرى أغلقت إدارة «فيس بوك»، صفحة شيما أحمد، وذلك بعد الحملة التي شنها الإذاعي مروان يونس، للمطالبة بإغلاق الصفحة لاحتوائها على مشاهد جنسية فاضحة.

شيما احمد (1)
شيما احمد (3)
شيما احمد (5)
شيما احمد (7)
شيما احمد (8)
شيما احمد