جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شملت الجرأة والابتذال.. 8 كليبات وضعت بطلاتها في دائرة الإتهام

الاثنين 20 نوفمبر 2017 | 05:06 مساءً
القاهرة- سناء الطويلة
2429
شملت الجرأة والابتذال.. 8 كليبات وضعت بطلاتها في دائرة الإتهام

أثارت الفنانة شيما أحمد، حالة جدل واسعة في الأيام الماضية عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب المشاهد الفاضحة التي اشتمل عليها كليب «عندي ظروف».

شيما أحمد، لم تقف أزمتها إلى حد حالة إثارة الجدل فقط ولكنها وصلت إلى رفع العديد من القضايا ضده وضد صناع الفيلم وتم القبض عليها وحبسها على ذمة التحقيقات.

شيما أحمد لم تكن الأولى في إثارة الجدل، فسبقه عدد من الفنانات اتخذن كلهن من التعري والمشاهد الجريئة وسيلة للوصول إلى الشهرة.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] شيما أحمد[/caption]

برديس وأغنية «يا واد يا تقيل»

أثارت الفنانة برديس، حالة جدل واسعة بسبب أغنية «يا واد يا تقيل»، والتي قدمتها بملابس جريئة وتضمن الفيديو كليب بعض المشاهد الغير لائقة، وتم القبض عليها أيضًا بسبب الفيديو كليب وتم سجنها 6 أشهر بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

برديس بعد حالة الجدل التي تسببت فيها، وبعد قضائها فترة السجن الخاصة بها، أعلنت اعتزالها الرقص والغناء بعد وفاة صديقتها الراقصة نغم بشكل مفاجئ.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] برديس[/caption]

شاكيرا وأغنية «معرفش أدق التوم»

لم تختلف شاكيرا، عن غيرها من الفنانات اللاتي استخدمن الإثارة والمشاهد الجريئة للوصول للشهرة، حيث أنها ظهرت في الكليب بقميص نوم كما استخدمت بعض المشاهد الغير لائقة، وتم القبض عليها هي الأخرى بنفس التهمة وهي التحريض على الفسق والفجور.

[caption id="" align="alignnone" width="600"] شاكيرا[/caption]

رضا الفولي وأغنية «سيب إيدي»

كانت أغنية رضا الفولي «سيب إيدي»، هي بداية الاضمحلال في تصوير أغاني الفيديو كليب، والذي قام بتصويره رضا الفولي، المقيم بخارج مصر حاليًا، واعتمدت الأغنية على المشاهد الجريئة التي تسببت في سجن بطلة الكليب لمدة 6 أشهر هي الأخرى.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] رضا الفولي[/caption]

ميريام كلينك وأغنية «جول جول»

المشاهد الجريئة والكلمات الفجة لم تعتمد على بعض الفنانات اللاتي يسعين للشهرة فقط، ولكن ميريام كلينك، كان لها نصيب منها فبعيدًا عن الصور الجريئة والفيديوهات الخاصة التي تقوم بنشرها والتي تظهر جرأتها الزائدة إلا أنها طرحت أغنية «جول جول»، مع الفنان جاد خليفة واليت أشعلت حالة جدل واسعة وتم رفع العديد من الدعاوي ضدها بسبب جرأتهما معًا واعتمادها على طفلة لا يتناسب سنها مع مشاهدها الجريئة مع خليفة.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] ميريام كلينك[/caption]

رولا يموت وأغنية «أنا رولا»

رولا يموت الأخت غير الشقيقة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ثارت على نفس خطئ ميريام كلينك بأغنية «أنا رولا»، والتي اتهمت بسببها بالتحريض على الفسق والفجور لجرأة الأغنية.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] رولا يموت[/caption]

دالي حسن «ركبني المرجيحة»

لم تكن المشاهد الجريئة فقط هي المثيرة للجدل في الكليبات التي انتشرت مؤخرًا، ولكن أغنية «ركبني المرجيحة»، أثارت جدلًا اكبر بسبب صوت المطربة والذي وصفه بعض النقاد بـ «صوت العرسة»، لأنه لا يرتقي لصوت مطربة ورغم كل هذه الانتقادات أحيت مؤخرًا حفل داخل إحدى الجامعات.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] دالي حسن[/caption]

سما المصري «الشبشب ضاع»

أثارت الفنانة المصرية سما المصري، حالة جدل كبيرة بسبب أغنية «الشبشب ضاع»، والذي طرحتها قبل فترة بسبب كلمات الأغنية ومشاهدها، واعتذرت عنها بعد ترشحها لانتخابات مجلس النواب مؤكدة أنها كانت غلطة.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] سما المصري[/caption]

دوللي شاهين وأغنية «لازم يقف»

الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، أثارت جدلًا كبيرًا هي الأخرى بسبب أغنية «لازم يقف»، بسبب جرأة كلماتها، وتم حذفها من على موقع «يوتيوب»، والإذاعات.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] دوللي شاهين[/caption]

 

 

شيما احمد (8)
شيما احمد (7)
دوللي شاهين
سما المصري
دالي حسن
رولا يموت - شقيقة هيفاء وهبي
ميريام كلينك  - ميريام كلينيك
ميريام كلينك  - ميريام كلينيك
بطلة كليب سيب ايدي
بطلة كليب سيب ايدي
بطلة كليب سيب ايدي
رضا الفولي
رضا الفولي
شاكيرا الراقصة
شاكيرا و برديس
شاكيرا و برديس
برديس و شاكيرا
برديس و شاكيرا
برديس و شاكيرا
برديس
شيما احمد و برديس و رضا الفولي