جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مكافأة ضخمة لمن يقتل نجمة بوليود ديبيكا بادوكون

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 | 01:54 مساءً
القاهرة - فتحي خلاف
662
مكافأة ضخمة لمن يقتل نجمة بوليود ديبيكا بادوكون

قال سوريج بال أمو، منسق شؤون الإعلام بحزب "بهاراتيا جاناتا" الحزب الحاكم في الهند، الأحد، إنهم سيقدمون 100 مليون روبية مكافأة للشخص الذي يقطع رأسا الممثلة ديبيكا بادوكون و مخرج فيلم “Padmavati بهنسالي. وفق ما نقلته صحيفة pinkvilla الهندية

وأضاف السياسي الهندي البارز بأن الحزب لن يكتف فقط بالمكافأة المالية للشخص الذي سيقوم بقطع رأسيهما ولكن سوف يحصل أيضا علي الرعاية وتلبية احتياجات عائلته.

وفي السياق ذاته، أثارت التصريحات الحزبية المتطرفة، استياء وردود فعل عدد كبير من الممثلين، علي حساباتهم بمواقع التواصل، منهم، فارون داوان وأرجون كابور وسونام كابور و بارنيتي شوبرا و المخرج شيريش كوندر رفضا لهذه التهديدات.

وقال فارون داوان في تغريدة: "صدمة !!! هذا ليس احتجاجا على هذا التهديد، ولو كان هذا التهديد موجه لبعض الرياضيين أو رجل أعمال مهمين... أتساءل ماذا كان يمكن أن يحدث؟". بينما قالت سونام كابور ، "أشعر بالذعر وأخجل من بعض هؤلاء الهنود ..".

كان المخرج سنجاي ليلا بهنسالي وطاقم فريق عمل فيلم “Padmavati” قد تعرضوا للاعتداء وتخريب معدات التصوير في موقع تصوير الفيلم في ولاية جايبور، من قبل بعض المتظاهرين.

ويزعم المعترضون أن هناك بعض المشاهد الرومانسية المثيرة بين الملكة بادمافاتي وعلاء الدين خليجي، وأشاروا إلى أن هذا تزييف للقصة الحقيقة، حيث إن القصة الحقيقة تروي أن الملكة بادمافاتي وبعض النساء، قتلن أنفسهن قبل اقتحام الإمبراطور علاء الدين خليجي لحصن شيتورجاره.

ديبيكا بادوكون أو أديتي راو هيداري: من تبدو أفضل في هذا الساري ؟
صور.. ديبيكا بادوكون تزور مركز صحي في «يوم الصحة النفسية»
الرقة والبساطة سلاح ديبيكا بادوكون في الترويج لفيلمها الجديد
ديبيكا بادوكون