جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إلتشين سانجو ترد على أخبار خيانة حبيبها بصورة صادمة.. شاهد

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 | 12:36 صباحاً
القاهرة - Gololy
808
إلتشين سانجو ترد على أخبار خيانة حبيبها بصورة صادمة.. شاهد

لم تمرر النجمة التركية إلتشين سانجو الأخبار التي انتشرت مؤخراً حول خيانة حبيبها مرور الكرام، وقررت الرد عليها بشكل عملي وحاسم.

عدسات المصورين كانت قد رصدت حبيب الفنانة، رجل الأعمال التركي يونس أوزديكان، داخل ملهى ليلي بإسطنبول في وضع حميمي مع فتاة، الأمر الذي وضعه في موقف اتهام من قبل وسائل الإعلام التي روجت لشائعة خيانته لحبيبته.

إلتشين فاجأت الجميع، ونشرت صورة تجمعها بحبيبها، والفتاة التي ظهرت معه في الصور التي نشرتها وسائل الإعلام، وكانت سبباً في اتهامه بالخيانة، وكشفت عن هوية هذه الفتاة بتعليق كتبت فيه: «علمت بمجرد وصولي إلى تركيا أن الفتاة السرية التي تتحدث عنها وسائل الإعلام هي «باريل» لأعرفكم هذه «باريل» يدي وقدمي ومساعدتي الخارقة».

صورة إلتشين كممت الأفواه، ونفت بشكل حاسم كل ما أثير حول خيانة حبيبها لها، وأوضحت استمرار علاقتهما العاطفية القوية، والتي يزيد عمرها على الخمس سنوات.

يُذكر أن يونس كان قد أعرب عن غضبه من مشاهد إلتشين الجريئة مع النجم باريش أردوتش في فيلمهما الجديد «وقت السعادة»، حتى أنه انسحب من العرض الأول للفيلم أمام الحضور والإعلام، مبرراً انسحابه بقوله: «لدي ثقة كبيرة في إلتشين سانجو، واحترم عملها، فهي محترفة جداً، لكن ما فعلته ليس من غضبي أو من الشك في احترافها، وإنما فقط لا يعجبني متابعة هذه المشاهد».

من ناحية أخرى، يُعرض لإلتشين سانجو عبر شاشة mbc4 الموسم الثاني من مسلسل «حب للإيجار» الذي تشارك في بطولته أمام باريش أرودتش.

 

التشين سانجو
التشين سانجو
التشين سانجو