جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تغريدة أحمد حسام «ميدو» ترعب جماهير ليفربول

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 | 01:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
560
تغريدة أحمد حسام «ميدو» ترعب جماهير ليفربول

أصبح النجم المصري محمد صلاح، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، وفريق ليفربول الإنجليزي، حديث العالم خلال الأيام الأخيرة، نظرا لما يقدمه من مستويات رائعه مع فريقه ومنتخب بلاده، وتصدره لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي "بريميرليج" حتى الآن برصيد 9 أهداف.

صحيفة "ميرور" البريطانية، نقلت الرسالة التي وجهها النجم المصري أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني الحالي لفريق وادي دجلة المصري، ولاعب توتنهام السابق، لمحمد صلاح بعد اعتلائه صدارة هدافي "بريميرليج"، وتربعه على عرش أكثر اللاعبين المصريين تسجيلاً للأهداف في أوروبا.

محمد صلاح سجل هدفين رائعين لليفربول في شباك ساوثهامبتون، خلال مباراة الفريقين بالجولة 12 من الدوري الإنجليزى، لينفرد لأول مرة بصدارة الهدافين، متفوقًا على روميلو لوكاكو، وهاري كين، وسيرجيو أجويرو، وألفارو موراتا.. وأصبح أكثر لاعب مصري يسجل أهدافًا خلال مسيرته الاحترافية في أوروبا، برصيد 79 هدفًا متفوقًا على "ميدو"، الذي كان قد سجل 78 هدفًا، خلال فترة احترافه التي جاب خلالها العديد من الأندية في "القارة العجوز".

الصحيفة أضافت أن ليفربول يجب عليه أن يكون حذرًا لأن محمد صلاح قد لا يستمر في ملعب "أنفيلد رود" طويلاً وقد ينتقل إلى العملاق الإسباني ريال مدريد، وذلك وفقاً لتصريحات "ميدو"، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" .

"ميدو" كان قد هنأ صلاح على أنه أصبح أكثر لاعب مصري يسجل أهدافًا في أوروبا، وقال له: هل تتذكر عندما سخرت مني جماهير ليفربول منذ 3 أعوام لأني قلت إنك أفضل من رحيم ستيرلينج 10 مرات.. أعتقد أنهم تأكدوا الآن أني كنت على صواب.. صلاح لديه العقلية التي تجعله يلعب في أكبر المستويات لسنوات عديدة وهذا ما كنا نفتقده نحن كلاعبين مصريين عندما سنحت لنا الفرصة للعب في أوروبا.. أنا متأكد أن صلاح لن يظل في ليفربول كثيرًا لأنه سينتقل قريبًا لريال مدريد.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
احمد حسام ميدو
احمد حسام ميدو