جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

صحف عالمية: محمد صلاح على أبواب ريال مدريد

الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 | 03:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
341
صحف عالمية: محمد صلاح على أبواب ريال مدريد

أشادت صحف رياضية عالمية، بالنجم المصري الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بعد تصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 9 أهداف خلال 12 مباراة فقط.

الصحف أبرزت أيضا تصريحات النجم المصري أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني لفريق وادي دجلة، حول توقعه عدم استمرار محمد صلاح، في ليفربول، وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد.

صحيفة «أس» الإسبانية، نقلت تصريحات «ميدو»، التي نشرها عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، والتي هنأ خلالها اللاعب بتصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي، مؤكدًا أن صلاح لديه العقيلة والقدرة على الاستمرار بنفس المستوى.

الصحيفة، ذكرت أن اللاعب الدولي الذي سبق وقدم عروض قوية في الدوري الإيطالي مع فريق روما، يواصل التألق مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، وسلطت الضوء على توقع «ميدو» حول انتقال اللاعب إلى الفريق الملكي الإسباني.

موقع «تريبل فوتبول» نقل أيضا تصريحات "ميدو"، تحت عنوان «أسطورة مصر ميدو: لن يمضي وقت طويل قبل توقيع ريال مدريد مع محمد صلاح».

صحيفة «ميرور» الإنجليزية، ألقت الضوء على تصريحات «ميدو»، نجم توتنهام السابق، وقالت: إنه حذر إدارة ليفربول من أن محمد صلاح لن يبقى في "أنفيلد" طويلًا وسيرحل إلى الملكي.

موقع "ليفربول إيكو"، قال: إن "ميدو" يعتقد أن مواطنه محمد صلاح - بعد الأداء المذهل الذي يقدمه مع "الريدز" - سينتقل سريعًا إلى ريال مدريد.

صحيفة «ديلي إكسبريس»، أكدت بعد نشرها تصريحات "ميدو"، أن هناك مطالبات ضخمة برحيل محمد صلاح من "الأنفيلد" إلى الريال.

محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح
محمد صلاح