جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يفسد أعياد «الكريسماس» في «أولد ترافورد»

الخميس 23 نوفمبر 2017 | 01:14 مساءً
القاهرة - Gololy
271
جوزيه مورينيو يفسد أعياد «الكريسماس» في «أولد ترافورد»

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أراد منع لاعبيه من الاحتفال بأعياد الميلاد "الكريسماس"، للتركيز في التدريبات والمباريات المقبلة.

جوزيه مورينيو، أعلن عن نقل تدريب الفريق يوم عيد الميلاد من مقر التدريبات المعتاد في ملعب "كارينجتون"، إلى ملعب "أولد ترافورد".

صحيفة "ذا صن" البريطانية، ذكرت أن مورينيو يخطط لعقد جلسة تدريبات مانشستر يونايتد في تمام الخامسة مساء يوم عيد الميلاد في ملعب "أولد ترافورد"، بدلا من قاعدة "كارينجتون" المعتادة، قبل مباراة بيرنلي في الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

القرار تسبب في استياء موظفي نادي مانشستر، حيث سيضطرون إلى المجيء للعمل في "أولد ترافورد" في عطلة عيد الميلاد، وأدى ذلك إلى إلغاء احتفالات 50 موظفا أو أكثر لكونهم سيحضرون إلى الملعب لأداء مهامهم بدلا من قضاء معظم اليوم مع أسرهم.. حيث تتطلب الوحدة التدريبية في "كارينجتون" وجود حوالي 20 عاملا، ولكن نقل التدريب إلى "أولد ترافورد" يحتاج إلى 70 عاملا؛ لتقديم الخدمات للاعبين مثل الأمن وإعداد الملعب.

الموظفون يأملون منذ علمهم بذلك القرار، أن يتبع مورينيو نهج العام الماضي، عندما كان يخطط لشيء مماثل ولكنه غير رأيه في اللحظة الأخيرة وأجرى التدريب على ملعب "كارينجتون".

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو