جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ملكة جمال العراق سارة عيدان تثير الجدل بملابس ساخنة.. و«سيلفي» مع نظيرتها الإسرائيلية.. صور

الخميس 23 نوفمبر 2017 | 10:22 صباحاً
القاهرة - Gololy
2398
ملكة جمال العراق سارة عيدان تثير الجدل بملابس ساخنة.. و«سيلفي» مع نظيرتها الإسرائيلية.. صور

أثيرت حالة من الضجة والجدل مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في الصفحات العراقية، وذلك بعد ظهور سارة عيدان، ملكة جمال العراق، في مسابقة ملكة جمال الكون بـ"بكيني" أسود ساخن.

ووفقا لما ذكرته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، فقد سارت سارة عيدان على منصة ملكة جمال الكون التي بدأت فعاليتها وتدريباتها، والمزمع انطلاقها رسميا 26 نوفمبر الجاري، في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، بقطعتي ملابس سباحة كشفت عن تفاصيل جسدها، مع حذاء بكعب عالٍ بلون أقرب إلى بشرتها.

الوكالة نقلت عن أحمد ليث، مدير عام منظمة ملكة جمال العراق، قوله عن مراحل تقدم المتسابقة العراقية سارة عيدان في مسابقة جمال الكون التي تعتبر المرة الأولى في تاريخ البلاد، منذ 45 عاما: إن التصويت بدأ إلكترونيا منذ 20 نوفمبر، ويغلق يوم انطلاق المسابقة، مشيرا إلى أن التدريبات والبروفات مستمرة وظهرت بها المتسابقة العراقية، سارة عيدان بالزي الوطني العراقي، وملابس السباحة والسهرة.. موضحا أن التصويت لسارة ليس بالمستوى المطلوب كونها متأخرة.

أما بشأن الضجة التي أحدثتها سارة وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة "سيلفي" لها مع ملكة جمال إسرائيل، قال ليث: إن سارة وضحت ذلك عبر صفحتها الرسمية، وقالت إن الإسرائيلية تقدمت إليها وطلبت منها التقاط صورة ونشرت.

ملكة جمال العراق، سارة عيدان، تبلغ من العمر 27 عاما، ونشأت في العاصمة العراقية بغداد، من أبوين ينحدر أصلهما من محافظة بابل، وتوجت مطلع الشهر الجاري ملكة جمال العراق.. كما أنها مطربة وكاتبة أغاني، وعملت عام 2009، مع القوات الأمريكية والتي من خلالها حصلت على فرصة للسفر إلى الولايات المتحدة.

وتوجت ملكة جمال العراق، من قبل الملكة السابقة لعام (2016-2015) شيماء قاسم، 1 نوفمبر، في حفل عقد في مقر منظمة ملكة جمال العراق في القادسية ببغداد.

سارة عيدان
سارة عيدان
سارة عيدان
سارة عيدان
سارة عيدان
سارة عيدان
سارة عيدان
سارة عيدان
سارة عيدان
سارة عيدان
سارة عيدان