جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أروى تحتفل بعيد ميلاد ابنتها في أجواء عائلية.. صور

السبت 25 نوفمبر 2017 | 04:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
1993
أروى تحتفل بعيد ميلاد ابنتها في أجواء عائلية.. صور

احتفلت الفنانة اليمنية أروى بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة «أروى» في أجواء عائلية، إلا أن النجمة حرصت على مشاركة محبيها بصور من الحفل تجمعها بزوجها، رجل الأعمال اللبناني عبد الفتاح المصري، وابنتهما.

أروى نشرت صورة لابنتها التي أكملت عامها الخامس، وحرصت على اخفاء معالم وجهها، وهنأتها برسالة مؤثرة استعادت بها ذكرى مشاعر ولادتها، كتبت فيها: «مثل اليوم من 5 سنوات كنت ناطرة الموعد و كان عندي عاصفة من المشاعر الداخلية ما بين خوف من الولادة و رهبة الموقف انه انا وزوجي راح نترك البيت اثنين ونرجع ثلاثة و بين فرحة بنعمة قلبي شافها قبل عيني .. قبل ما أروح المستشفى كنت افكر كيف لو نسيت ااكلك او لو مرضتي و ماحسيت بوجعك او اني ممكن لانك فرد جديد مثلاً أنساكي في مكان و أمشي».

وأضافت: «أفكار غريبة كان يحيكها لي القلق و الخوف و عدم الخبرة .. و بس حسيت بآلام الولادة أمرني الدكتور اني اساعده اكثر لانه ممكن تتاثري اذا انا ضعفت وحسيت انه لاااااا حياتك اهم من حياتي و من آلامي و مع صرختك ضحكت دنياي و صرتي انتي البسمة لما أحزن و الراحة عند التعب و الأمل في حياتي صار عندي إنذار جوا قلبي يشعر بجوعك و حزنك و ألمك قبل حتى ما تصارحيني فيهم .. الله يديمك لي و يقدرني انا و ابوكي على تربيتك على طاعة الله و التواضع و الحب و يارب يحفظك لنا من كل شر و يجعل ايامك كلها سعادة و خير يا حب عمري».

يُذكر أن أروى تزوجت من رجل الأعمال عبدالفتاح المصري في أكتوبر2011 ، وقد رُزق الثنائي بابنتهما «نورة» رزقت في نوفمبر 2012 .

 

اروى وزوجها
اروى
اروى
اروى