جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تسريب الفيلم الهندي Tumhari Sulu علي الإنترنت بعد طرحه بـ 5 أيام

السبت 25 نوفمبر 2017 | 02:42 مساءً
1532
تسريب الفيلم الهندي Tumhari Sulu علي الإنترنت بعد طرحه بـ 5 أيام

يعد الفيلم الهندي Tumhari Sulu الذي تقوم ببطولته النجمة الهندية فيديا بالان من الأفلام ذوي الميزانيات المتوسطة، حيث تبلغ تكلفته حوالي 3 ملايين دولار.

ورغم أنه في طريقه لأن يسترد كل تكاليفه. ولكن في وجود نسخة مقرصنة من الفيلم متاحة الآن علي الإنترنت بعد بضعة أيام من إطلاقه بشاشات السينما، يمكن ان يكون ذلك مسألة مثيرة للقلق .

علي الرغم من ان الفيلم هو القيام جيده في شباك المكاتب ، لا ينبغي ان يستبعد ان حصة كبيره من ذلك ياتي من الجمهور متعددة ، الذين يختارون الفيلم علي الإصدارات الأخرى بسبب كلمه من الفم.

هناك فرصه تماما أن الناس قد يفضلون اللجوء إلى تحميل نسخة مقرصنة من الفيلم علي أجهزة الكمبيوتر المحمولة/المكتبية أو الهواتف النقالة ومشاهدة صورة عادية تخلو من الجودة وتقنيات الـ(HD).

وهذه ليست المرة الأولى التي يضرب فيها خطر القرصنة الأفلام. فنجد أفلام مثل باهوبالي، باهوبالي 2، وبادريناث كي دولانيا، وجولي بي 2 ، وأودتا بنجاب قد أصبحت متاحة علي شبكة الإنترنت.

فيلم الدراما والكوميديا Tumhari Sulu يتناول قصة ربة منزل تدعى سولو من مومباي ، تتغير حياتها للأبد بعد حصولها على وظيفة في إحدى المحطات الرائدة في المدينة ، الفيلم من إنتاج إليبسيس إنترتينمت، تي سيرز بيكتشرز، للمخرج سوريش تريفيني ومن بطولة فيديا بالان ومناف كاول، وقد طُرح 17 نوفمبر 2017.